الرئيسية » حراك تونس الارادة يعبر عن دعمه لكل المجهودات الجارية للتوقي من فيروس كورونا ويدعو الى مزيد الحذر والمراقبة

حراك تونس الارادة يعبر عن دعمه لكل المجهودات الجارية للتوقي من فيروس كورونا ويدعو الى مزيد الحذر والمراقبة

أعر بت الهيئة السياسية لحزب الحراك المجتمعة أمس الاحد 08 مارس 2020 الموافق لليوم العالمي للمرأة عن تمسكها بمكتسبات المرأة التونسية مع تدعيم حقوق المرأة في الوسط الريفي والفئات الهشة كما هنئ أعضاء الهيئة السياسية للحراك المرأة بيومها العالمي.

كما عبر الحزب عن ادانته واستنكاره للعملية الارهابية الجبانة التي استهدفت قواتنا الأمنية يوم الجدمعة 06 مارس الجاري والتي اسفرت عن استشهاد الملازم اول توفيق الميساوي معبرا عن دعمه لكل المجهودات الجارية للتوقي من فيروس كورونا ودعوته الى مزيد الحذر والمراقبة.

نص البيان:

تحية طيبة، 

فيما يلي بيان  الهيئة السياسية لحزب الحراك  المنعقدة بتاريخ 8 مارس 2020 :

بيان اجتماع الهيئة السياسية للحراك

تونس في 9 مارس 2020

اجتمعت الهيئة السياسية لحزب الحراك اليوم الاحد 8 مارس 2020 الموافق لليوم العالمي للمرأة وبهذه المناسبة يهنئ أعضاء الهيئة السياسية للحراك المرأة بيومها العالمي معربين عن تمسك الحزب بمكتسبات المرأة التونسية مع تدعيم حقوق المرأة في الوسط الريفي والفئات الهشة.
وتداولت الهيئة السياسية المسائل التنظيمية والهيكلية للحزب وثمنت المجهودات المتواصلة لتركيز هياكله ومؤسساته كما تم الإتفاق على مواصلة الدكتور خالد الطراولي لمهامه كرئيس للحزب إلى حين انعقاد مؤتمره
ويهم حزب الحراك على اثر انعقاد هيئته التأكيد على ما يلي:
– ادانته واستنكاره للعملية الارهابية الجبانة التي استهدفت قواتنا الأمنية، ويعزي الوطن في شهيده الملازم الميساوي، ويدعو كل الأطراف الى وحدة الصف الداخلي وان يترفعوا عن أي توظيف سياسي لهذه العمليات من أجل تمرير اجندات سياسية.
ـ تمنياته بالنجاح للحكومة الجديدة، راجين أن تكون حكومة إنجاز وطني حقيقي بطابع اجتماعي ديمقراطي في قطيعة مع الحكومة السابقة وان تثبت انها ليست امتدادا لها. وخاصة في مقاومة الفساد والمفسدين واصلاح لمنظومة التعليمية و مراجعة جدية لعقود الطاقة وتعديل عقود الغبن فيها كما يدعوها الى حسن إدارة المفاوضات القادمة مع صندوق النقد الدولي تحت عنوان مصالح تونس وسيادتها.
ـ دعمه لكل المجهودات الجارية للتوقي من فيروس كورونا. ودعوته الى مزيد الحذر والمراقبة.
ويجدد الحراك تأكيد دعمه لنضال الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في العودة واسترجاع أرضه ويؤكد انشغاله لما آل اليه الوضع الليبي من خطورة داخلية وإقليمية، وتأكيده على ضرورة ايجاد حل سياسي وشرعي للازمة الليبية
كا يدين الحراك إستهداف الحزب ورموزه بالاشاعات المغرضة والفبركة والتدليس والتي طالت خاصة الدكتور المنصف المرزوقي والتي تؤكد مواصلة استهداف الرجل حتى بعد قرار انسحابه من المشهد السياسي.
د.خالد الطراولي
رئيس الحزب– 

مع الإحترام 

الإدارة التنفيذية 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.