الرئيسية » على القناة الوطنية في رمضان 2020: مسلسل “27” ليسري بوعصيدة، عمل ضخم يوثق بطولات حماة الوطن ضد الارهاب

على القناة الوطنية في رمضان 2020: مسلسل “27” ليسري بوعصيدة، عمل ضخم يوثق بطولات حماة الوطن ضد الارهاب

يتابع التونسيون على القناة الوطنية الأولى في شهر رمضان المعظّم، مسلسلا بعنوان “27” يوثّق لبطولات القوات المسلحة التونسية في حربها على الإرهاب ومقاومة التهريب والحفاظ على سلامة التراب الوطني من كافة الأخطار.


ويضم هذا العمل الضخم أكثر من 100 دور وأكثر من 150 ممثل محتشد (كومبارس) تم اختيارهم بدقة من قبل يسري بوعصيدة سيناريست ومخرج هذه الدراما التلفزيونية، وذلك بناءً على ترشيحات لجنة الكاستينغ المتكونة من المخرج التونسي حبيب المسلماني والممثليْن إكرام عزوز و فؤاد ليتيم.
ويجمع هذا العمل أهم الأسماء في نجوم الدراما التونسية على غرارهشام رستم ورؤوف بن عمر وجميلة الشيحي ودرصاف مملوك وكوثر بالحاج ومحمد علي النهدي وأسماء بن عثمان وعبير بناني، بالإضافة إلى وجوه غابت عن الساحة الدرامية لتعود في رمضان 2020 في مسلسل “27” مثل صالح الجدي وآمال علوان وجمال ساسي وإكرام عزوز وعلي الخميري ومنير العرقي.
وتشارك في هذا العمل أيضا نخبة من المسرحيين التونسيين من خريجي المعهد العالي للفن المسرحي على غرار أمير دريدي ومحمد حبيب منصوري وطاهر بن عربي عيسى وزهرة شتيوي وعايدة جفال، مع مشاركة الممثل محمد علي بالحارث من الفرقة الوطنية للإذاعة التونسية وعارض الأزياء جهاد بالعيد.
و راهنت لجنة الكاستيغ على تشريك الوجوه الشابة الصاعدة في هذا العمل الدرامي على غرار طارق مناعي وآزر زوالي ورامي الضاوي وإباء الحملي ومحمد علي التونسي ويسرى المسعودي ومهدي بو عصيدة.

وات

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.