الرئيسية » سيف الدين مخلوف: نعم رافعت على خبيب لعقة، أحد الشابين الذين فجرا نفسيهما اليوم في البحيرة (فيديو)

سيف الدين مخلوف: نعم رافعت على خبيب لعقة، أحد الشابين الذين فجرا نفسيهما اليوم في البحيرة (فيديو)

هكذا علق سيف الدين مخلوف، النائب عن ائتلاف الكرامة مساء اليوم الجمعة 6 مارس 2020 في برنامج “مع الناس” على القناة الوطنية. بل اكد اكثر من ذلك اذ يرى ان الارهابي خبيب علقة لا علاقة له بالتطرف الا ان سجنه غذى فيه النقمة.

و قال ان الارهابي هو في الاساس منوب زميله و لكنه رافع عليه في الاستئناف بعد أن حكم عليه ب3 سنوات فوقع الحط من العقوبة لتصبح سنة واحدة مع المراقبة الامتية. و اضاف ان منوبه حكم عليه فقط بسبب تدوينة على الفايسبوك مجد فيها الارهاب و ما قام به يقوم به الالاف، و اليوم هناك اكثر من 25 الف شاب مثله يمجدون الارهاب و عندما حكم عليه بالسجن كان سنه في العشرين “و عوض سجنه كان من المفروض احتواؤه و ما قام به سببه نقمة تغذت في داخله”، حسب قوله..

https://www.facebook.com/298208874322472/videos/341760063398203/

و اضاف مخلوف متشنجا، بأن الخطاب المتطرف نجده اليوم عند اليمين و عند اليسار و لدى المنظومة القديمة و غيرها، و كأنه يبحث على ظروف التخفيف للمتطرفين في الخطاب خاصة ان زميله النائب محمد عفاس كان قد شرع للتكفير من تحت قبة البرلمان لتتم بعد 3 أو 4 ايام هذه العملية الارهابية الجبانة في محيط سفارة أمريكا و سفارة مصر بالبحيرة و التي كان خبيب علقة منوب مخلوف أحد الارهابيين على متن دراجة مملوؤة بالمفجرات، و استشهد فيها يوم الخميس الملازم الأول توفيق الميساوي و اصيب فيها 4 امنيون و مواطنة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.