الرئيسية » القروي: “سنسعى للوصول الى الحكم بعد إسقاط الحكومة”

القروي: “سنسعى للوصول الى الحكم بعد إسقاط الحكومة”

أفاد رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي لدى استضافته مساء امس الجمعة 28 فيفري 2020 في برنامج كلوب إكسبراس على اذاعة اكسبراس اف ام أن موقعهم مريح في المعارضة بما انهم أكبر كتلة في البرلمان تقف في المعارضة.

وأضاف القروي أن حكومة الياس الفخفاخ الجديدة لن تصمد كثيرا بسبب الصدامات المتوقعة بين حركة النهضة والتيار الديمقراطي وحركة الشعب، ورغم أن حركة النهضة قالت سابقا انها لن تعمل مع التيار الا أن الفخفاخ نجح في تشكيل حكومة متكونة من التيار والشعب والنهضة، فهو من اختار هذا الحزام السياسي وعليه أن يتحمل مسؤوليته.

وأشار القروي إلى أن مصلحة البلاد من مسؤولية رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية وأن قلب تونس لا يستطيع تحمل مسؤولية أكبر منه خاصة وانه في صف المعارضة وهذا ما يدفعه لإسقاط الحكومة رغبة منه في تعويضها لا سيما أنهم الحزب الثاني في البلاد، “نحن لن نصوّت للمشاريع باعتبارنا معارضة.. وسنسعى إلى أن نصل للحكم بعد أن نُسقط الحكومة” على حد تعبيره.

وأفاد القروي انهم حزب عقائدي وسيواصلون العمل على مقاومة الفقر ونحن “جايين نحبوا نخدموا الشعب موش باش نخدموا السياسة” وأنهم سيسعون الى خدمة الضعفاء من الشعب التونسي وايجاد حلولا لهم،لان الفقر أصبح متفشيا بشكل كبير، مليون تونسي يعيش في الإنعاش اليوم، والتوانسة فيها العيّاشة، وستصبح فقيرة أيضا على حد قول القروي.

من جهة اخرى قال القروي ان الفخفاخ ليس رئيس حكومة وانما هو وزير اول لدى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.