الرئيسية » افتتاح الورشة التكوينية الإقليمية حول المنظومة الجديدة للإعلام عن الأمراض الحيوانية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية

افتتاح الورشة التكوينية الإقليمية حول المنظومة الجديدة للإعلام عن الأمراض الحيوانية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية

أشرف رئيس ديوان وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بوبكر الكراي، أمس الإثنين 24 فيفري 2020، على افتتاح الورشة التكوينية الإقليمية حول المنظومة الجديدة للإعلام عن الأمراض الحيوانية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE-WAHIS).

وتوجه الكراي بالشكر للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية لاختيارها البلاد التونسية لتنظيم هذا الملتقى الأول من نوعه كتجربة رائدة والذي جمع 54 بلدا إفريقيا  و14 ممثلا عن بلدان الشرق الأوسط، مؤكّدا على أهمية هذه التظاهرة في دعم التواصل بين البلدان الإفريقية وبلدان الشرق الأوسط من أجل المحافظة على ثروة حيوانية مستدامة بالقارة الإفريقية وبالجهة.

وتتواصل هذه الدورة التكوينية المنظمة لفائدة نقاط الإتصال المكلفين بالإعلام عن الأمراض الحيوانية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية إلى غاية 26 فيفري 2020 .

 وتهدف إلى :

  • دعم الإلتزام بالإعلام عن الأمراض الحيوانية عبر المنظومة العالمية الجديدة(OIE-WAHIS)  من طرف الدول الأعضاء مع تحسين جودة ومصداقية ودقة المعلومات الصحية.
  • توضيح ومعالجة مختلف الأسئلة المتداولة حول استعمال المنظومة الجديدة للإعلام عن الأمراض الحيوانية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.