الرئيسية » انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم: رفض طلب المترشّح أشرف عوادي

انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم: رفض طلب المترشّح أشرف عوادي

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات للجامعة التونسية لكرة القدم رفض مطلب المترشح أشرف عوادي رئيس منظمة انا يقظ حسب ما نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم أمس الاحد 23 فيفري 2020 على صفحتها الرسمية فايسبوك.

وجاء في قرار الهيئة فيما يتعلق بقائمة أشرف عوادي أنها خالفة أحكام الفصل 28 من القانون الاساسي الذي أوجب على كل قائمة مترشحة ان يكون ملفها مدعما بعدد 15 تزكية على الاقل والا ترتب عنه اسقاط القائمة.

وايضا مخالفة مقتضيات الفصل 27 من القانون الداخلي الذي أوجب ان يكون مطلب الترشح مرفوقا بالوثائق التالية والا كان مآله الرفض مضمون ولادة، بطاقة عدد 3 ، نسخ قانونية من الشهائد العلمية، شهادة خبرة في التسيير الرياضي
حيث لم يتم تقديم أي وثيقة من قبل جميع المترشحين بالملف المودع لدى الكاتب العام للجامعة.

– مخالفة أحكام الفصل 36 من القانون الأساسي للجامعة، حيث تبين أن المترشحة وجدان الهمامي (من مواليد 18 نوفمبر 1996) والمترشح منتصر بن جديلة( من مواليد 29 ماي 1995 ) لم يبلغا بعد سن 25 سنة الذي نصت عليه الفقرة الأولى من الفصل المذكور.
‎علمًا أن هذه القائمة خالفت أيضًا مقتضيات الفصل 35 من النظام الأساسي للجامعة الذي حدد عدد أعضاء الجامعة المنتخبين ب 12 في حين أن قائمة السيد أشرف عوادي تضمنت عدد 15 مترشحًا حسب ما ورد على موقع الجامعة التونسية لكرة القدم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.