.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

(متابعة) الفنانة آمال علام تؤكد ان الممثل السوري قصي خولي زوج ابنتها مديحة غير ملتزم بواجباته العائلية


و المتابعة نستقصيها اليوم السبت 22 فيفري من اذاعة موزاييك حيث اوضحت الفنانة الشعبية آمال علام في تدخلها بالهاتف أثناء برنامج “نجوم” عدة نقاط حول الظروف الصعبة التي تعيشها ابنتها المتزوجة من الممثل السوري المشهور قصي خولي.

و جاء هذا التوضيح اثر نشر ابنتها مديحة الحمداني فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي وهي تصرح باكية أن كل ما قاله زوجها قصي خولي لدى حضوره في برنامج تلفزي بال: ب ب س لا علاقة له بالحقيقة و انه على عكس ما اكده و صفق له الجمهور، هو كذب اذ هو ليس بالاب الذي يهتم بابنه لا ماديا و لا معنويا و انها رغم، تمتعها بالجنسية الامريكية تجد حاليا صعوبة للشغل، و ان حياتها المادية صعبة في غياب الزوج و الاب لطفلها للانففاق عليهما.

و اكدت الفنانة الشعبية ان ابنتها مديحة الحمداني فعلا متزوجة منذ 3 سنوات من قصي خولي عكس ما تم ترويجه بأن ابنتها خليلته في السر و ان زوجته سورية، و قد تم الزواج حسب الفنانة علام بعد أن تعرفا على بعضهما سنة 2014 عندما كانت ابنتها تشتغل في اكبر الشركات بدبي عاصمة الامارات و كانت حالتها ميسورة و لم تتزوج بالنجم السوري طمعا في ثروته، و انها قد حضرت بنفسها زواج ابنتها الذي تم منذ 3 سنوات و كان بعيدا عن الأضواء و هذه كانت إرادة الممثل السوري.

و كانت قد صرحت منذ يومين آمال علام لمجلة سيدتي انها ستسافر إلى أمريكا لتقديم الدعم لابنتها. و آثار الفيديو غضب الجمهور على النجم قصير فيما جلب تعاطفا كبيرا مع مديحة الحمداني التونسية التي بدت اكثر مصداقية من زوجها الذي لم ينبس ببنت شفة للرد على أم ابنه فارس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة