الرئيسية » التّونسية مديحة الحمداني تخرج عن صمتها وتهدّد زوجها الممثّل قصي خولي وتكشف كذبه (فيديو)

التّونسية مديحة الحمداني تخرج عن صمتها وتهدّد زوجها الممثّل قصي خولي وتكشف كذبه (فيديو)

نشرت التونسية مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “انستغرام”، وهي منهارة من البكاء وتحدثت من خلاله عن وضعها السيئ الذي تعيشه مع ابنها، موضحة أنها اختارت الزوج الخطأ.

واستنكرت الحمداني التعليقات التي ترسل إليها على أنها انسانة “سيئة” و”بنت شارع”، معاتبة زوجها الذي ترك متابعيه يهاجمونها ويسيؤون لها ولطفلها الوحيد، قائلة ” “عيب عليكم تسيئون لإبني طفل صغير (بيبي) حرام , وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى”.

وجاء على لسانها ”هذه الرسالة لكل الأشخاص الذين يعرفونني والذين لا يعرفونني أنا لست ابنة شارع أنا ابنة عائلة ومحترمة وخدمت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي من خلال شغلي منذ سنة 2014 وكل زملائي يعرفون الحقيقة”.

وأوضحت الحمداني بأن زوجها ليس أب مثالي مثلما أعلنه في برنامج “غداً أجمل” على قناة “أم بي سي” وانه كان يكذب ويمثل دور الأب المثالي، مضيفة انها تعيش القهر والظلم من زوجها وان تحاول جاهدة العمل لتربية ابنها رغم كل النقد الذي تتعرض له، مهدّدة قصي بأنها ستظهر في وسائل الاعلام وتفضحه امام معجبيه وتحصل على حقها.

وأثار الفيديو الذي نشرته مديحة الحمداني ضجة كبيرة ولقيت تعاطفاً كبيراً من المعلقين الذين عبروا عن تضامنهم معها، في حين دافع معجبو قصي خولي عنه وكذّبوا الحمداني، فيما دافع عنها بعض معارفها مؤكدين أنها تعبت كثيرا من اجل تربية ابنها وأنها سيدة قوية وأم مثالية وان الممثل قصي خولي تخلى عنهما، في المقابل قارن كثيرون بين قصة السيدة التونسية وقصة الممثلة المصرية زينة مع الممثل احمد عز.

وحسب بعض المعلومات التي تم تداولها فإنّ مديحة الحمداني هي ابنة الفنانة الشعبية آمال علام، وقد هاجرت منذ سنوات بعد اتمام دراستها إلى دبي أين عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية، كما انها تزوجت من قصي خولي في السر وهو الامر الذي اخفاه وكشفه فقط منذ 7 أشهر.

 
 



شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.