الرئيسية » جوهر بن مبارك: “نجحت صحبة أصدقاء اوفياء كي لا يبتلع رموز النظام القديم الثورة”

جوهر بن مبارك: “نجحت صحبة أصدقاء اوفياء كي لا يبتلع رموز النظام القديم الثورة”

في تدوينة نشرها الخبير في القانون الدستوري و الناشط السياسي اليوم الثلاثاء 11 فيفري على صفحته الرسمية على الفايسبوك، رد جوهر بن مبارك على ما أسماها “أطنان الشتم و التشويه و الإفتراء و المغالطات” التي تشنها ضده “منظومة صنع السياسات و لوبيات الفساد”

و كتب في تدوينته :

” ردّي السريع على أطنان الشتم و التشويه و الإفتراء و المغالطات التي طالتني منذ ان تجرأ واحد من ابناء الشعب العادي على مواجهة منظومة صنع السياسات و لوبيات الفساد و المصالح و الإمتيازات:

اشتغلت منذ البداية على فكرة على قيمة و على تصوّر استهلكت كامل طاقتي و لم ادخر جهدًا و لا وقتا لتوفير عوامل النجاح لها هي ان تبقى قيمة الثورة و رمزياتها حيّة لا تبتلعها رموز القديم البالي الذين يحملهم حنين جارف لمجد ذهب بدون رجعة مجد اهان أمّة و اختلس آمال شعب بكامله.

صحبة أصدقاء اوفياء نجحنا و سقطنا و عاودنا الوقوف وتتالت النجاحات و الخيبات و تقاذفتنا موجات الامل المفعم و الإحباط المرير مرّات و مرّات دفاعًا عن المبدأ ولا شئ سواه.

اليوم نشعر بالفخر لاننا لم ننحني للواقع المرير لاننا تصرّفنا كسياسين يؤمنون بان السياسة هي فعل التغيير و ليست فعل الرضوخ للواقع او مجرّد استثمار في الواقع البائس لتحقيق مآرب أنانية و فئوية.

اليوم تتقدم بنا مركبة الوطن جميعًا من مواجهة الى أخرى و من موقع الى موقع ونحن على نفس التصميم و نفس الروح الى ان يرسي قارب البلد على شطّ آمن.
عاشت الثورة خفّاقة في صدور الصادقين. “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.