.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

روني الطرابلسي: ادين بشدة تصريحات حبيب ماير، وعلى تونس إتخاذ موقف واضح من مشاركة الرياضيين التونسيين ضد الإسرائيلين


عبر وزير السياحة روني الطرابلسي خلال تصريح له على إذاعة موزاييك اليوم الاثنين 10 فيفري عن استيائه من تصريحات النائب بالبرلمان الفرنسي ذو الأصول التونسية اليهودية حبيب ماير، واللذي كان دعا الفرنسيين إلى مقاطعة الوجهة السياحية التونسية وذلك كرد على مواقف قيس سعيد من الكيان الصهيوني و خاصة بيان الخارجية التونسية من مباراة تنس للسيدات جمعت الفريق التونسي بنظيره الإسرائيلي.

و أدان روني الطرابلسي بشدة تلك التصريحات مؤكداً أنه ليس من حق ذاك النائب الفرنسي الدعوة لحملة المقاطعة، خاصة وأنه كان في حد ذاته من أبرز المناهضين لحملات المقاطعة ضد إسرائيل في فرنسا.

وأضاف الطرابلسي أنه أصبح من الضروري على الدولة التونسية أن توضح موقفها من مشاركة الرياضيين التونسين المحترفين في التظاهرات الرياضية العالمية على غرار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بإعتبار إمكانية ملاقاة منافسين اسرائيليين، أو الإكتفاء برياضة الهواة بدل المحترفة.




روني الطرابلسي: ادين بشدة تصريحات حبيب ماير، وعلى تونس إتخاذ موقف واضح من مشاركة الرياضيين التونسيين ضد الإسرائيلين

  1. محمد التونسي

    روني هو الوجه الناعم ل (ماير حبيب)… يعني نفس الشيئ بطرق مختلفة !!!!
    حلل ما يصرح به أعلاه: يدين من جهة ويحذر ويهدد تونس من جهة أخرى. إذا لم توضح الدولة التونسية (لا يقول بلدنا) موقفها من التطبيع الرياضي مع الكيان الصهيوني (لا يستعمل هذه العبارة) فيجب الاكتفاء برياضة الهواة.
    التطبيع قائم الذات وفي قلب الحكومة التونسية !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة