.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المغربي : “الشاهد رد فقط على منتقديه ككل تونسي و سياسي و في انتقاده لاتلاف الكرامة كان يدفاع عن المنظمة الشغيلة” (فيديو)


قال حامد المغربي القيادي بتحيا تونس مساء اليوم الاثنين 10 فيفري 2020 أثناء برنامج رنديفو 9 على قناة التاسعة انه و لا بد من استرجاع الثقة و الكف من مواصلة الحرب، و التنقيص من السب و التشويه في مشهد تفسده اليوم الوعود الكاذبة

الشاهد، يضيف المغربي، صبر مدة طويلة على الشائعات و الهجومات و الآن بعد مدة طويلة من التحفظ و هو على وشك نهاية مهامه، تخلى عن واجب التحفظ و رد على من يهاجمه من خصومه، ككل تونسي و ككل سياسي. ثم هل كان الشاهد قد أخطأ مع خصومه السياسيين؟ و هناك اختلاف مع ائتلاف الكرامة لأنه كان فقط يدافع عن المنظمة الشغيلة، حسب المغربي.

و بعد انتقادات كبرى و متواصلة جاءت من كل صوب و كذلك من طرف نورالدين الطبوبي، الأمين العام التونسي للشغل، و حاشيته سواء على القنوات و الاذاعات أو على صفحات التواصل الاجتماعي، خرج يوسف الشاهد مساء أمس الأحد 9 فيفري 2020 في برنامج “مع سماح مفتاح” على القناة التلفزية الخاصة حنبعل، ليرد على خصومه بكل وضوح و بدون ريتوش.

السيد حامد المغربي عضو الهيئة السياسية لحركة تحيا تونس على قناة التاسعة.

السيد حامد المغربي عضو الهيئة السياسية لحركة تحيا تونس:- الاتحاد منظمة وطنية عريقة نحترمها و ندافع عنها و من بين اسباب خلافنا مع ائتلاف الكرامة موقفه السلبي من الاتحاد.- قيادة الاتحاد ليست منزّهة عن النقد، – يوسف الشاهد رد على التهجّم المجاني للأمين العام للاتحاد بعد ان التزم طويلا بواجب التحفظ.#تحيا_تونس 🇹🇳✌

Publiée par ‎Tahya Tounes تحيا تونس‎ sur Lundi 10 février 2020




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة