.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المحلل الرياضي طارق ذياب يستأنف نشاطه في “بي إن سبورت” بعد غياب دام أكثر من شهر


بعد عدم حصوله على وزارة الشباب والرياضة التي حلم بترؤسها من جديد يعود المحلل الرياضي التونسي طارق ذياب الى قنوات بيين سبورت ابتداء من مساء اليوم الأحد 9 فيفري 2020 ليشارك في التحليل الفني لمقابلات الدوري الاسباني.

هذا ما أكده طارق ذياب عبر تغريدة على تويتر قال فيها: “عودة لعائلة بي ان و أجواء استوديو الليغا الليلة إن شاء الله لتحليل مباراتي أوساسونا ضد الريال و بيتيس امام البرسا”.

و أضاف طارق ذياب كتمهيد للقاء هذا المساء، أن “الريال والبرسا في محاولة لاستعادة الروح الإيجابية بعد الخروج من الكأس… الريال سيكون الأكثر حظا للفوز عندما يواجه أوساسونا في ظل الفوارق الكبيرة بين الطرفين ولكن أوساسونا يبقى قادرا على إحداث مفاجأة في حال تمكن من غلق الأبواب أمام هجوم مدريد بينما ستكون مهمة البرسا محفوفة بالمخاطر لأن بيتيس يبقى من الفرق العنيدة والتي لا تستسلم رغم تفوق برشلونة في السنوات الأخيرة”.

وهكذا يعود المهاجم الدولي للترجي الرياضي والفريق الوطني التونسي (وهو التونسي الوحيد الحاصل على الكرة الذهبية الإفريقية) إلى عالمه وهو عالم كرة القدم بعد عدم حصوله على وزارة الشباب والرياضة الذي طمح إلى العودة على رأسها لما رشحته حركة النهضة ضمن حكومة الحبيب الجملي التي لم تحظى بثقة مجلس نواب الشعب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة