الرئيسية » رفيق بوشلاكة: تجربتنا مع التيار و الشعب كانت مريرة، شائكة و معقدة و قلب تونس مؤهل اكثر للاستقرار الحكومي (فيديو)

رفيق بوشلاكة: تجربتنا مع التيار و الشعب كانت مريرة، شائكة و معقدة و قلب تونس مؤهل اكثر للاستقرار الحكومي (فيديو)

لدى حضوره مساء أمس الجمعة 7 فيفري الجاري في برنامج “رنديڤو 9” على قناة التاسعة، قال رفيق عبدالسلام بوشلاكة القيادي في النهضة و صهر راشد الغنوشي رئيس الحركة الاسلامية و رئيس البرلمان التونسي، ان “التجربة مع الأحزاب المسماة بالثورية كالتيار الديمقراطي و حركة الشعب لم تكن ناجحة و نرى في قلب تونس، الحزب المنحدر عن نداء تونس المؤهل الأكثر للاستقرار الحكومي و لذلك دافعنا عنه”.

هذا ما أجاب عنه رفيق عبد السلام عندما طرح عليه السؤال حول استماتة حركة النهضة في الدفاع عن قلب تونس و الانقلاب المفاجئ بعد أن ركزت حملتها الانتخابية على نقد هذا الحزب و بكل الطرق المتاحة لها.

و تعقيبا على هذا السؤال، أكد عبد السلام ان البديل حاليا سيكون الاختيار الاسوأ ثم ما هي جدوى تواجد قلب تونس ب 38 نائبا في المعارضة فهذا سيعقد الامور و الحكومة بحاجة إلى توسيع القاعدة الحزبية لتمكينها من الاستقرار.

و اضاف عبد السلام أنه كان من القياديين في الحركة الذين دافعوا على هذا المنهج لأنه الانسب و إن كان موقف الحركة سلبيا في وقت ما فذالك كان في الحملة الانتخابية.

 


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.