الرئيسية » عياض اللومي : “راشد الغنوشي هو اليوم كبير العائلة و رجل تونس الحكيم” (فيديو)

عياض اللومي : “راشد الغنوشي هو اليوم كبير العائلة و رجل تونس الحكيم” (فيديو)

خلال حضوره مساء اليوم الخميس 6 فيفري 2020 في برنامج “تونس اليوم” الذي تنشطه مريم بالقاضي على قناة الحوار التونسي، توجه عياض اللومي القيادي بقلب تونس، بالشكر الجزيل لراشد الخريجي الغنوشي، رئيس حركة النهضة الاسلامية و رئيس البرلمان التونسي للدور الذي لعبه عندما نظم مقابلة ببيته بين القروي و الفخفاخ

و اضاف عياض اللومي بكل فخر ان الغنوشي هو شخصية عامة و بيته أين استقبل نبيل القروي و الياس الفخفاخ، تابع للاماكن العامة و رغم أنه في منافسة و لكل عائلته، فهو يرى فيه بحكم سنه و بحكم وظيفته “كبير العائلة و الرجل الحكيم le sage و هذا جيد لخلق تقاليد لابناءنا. الرجل نزل بكل ثقله و لعب الدور الذي وجب ان يلعبه”، حسب قوله.

هذا و قد انتقد المتابعين للشان العام كيفية اللقاء الذي حصل في منزل رئيس حزب عوضاً عن مكان تابع لمؤسسات الدولة. كما انتقدوا الياس فخفاخ رئيس الحكومة المكلف موقفه و قبوله الدعوة خارج مؤسسات الدولة و لا علم للمجتمع التونسي بما دار بين الاطراف الثلاثة خاصة ان بعد سويعات، اصدر حزب قلب تونس بيانا يعلن فيه عن تشريكه في المشاورات حول تشكيل الحكومة، رغم ان الفخفاخ كان قد اقصاه و حصره في المعارضة.

https://www.facebook.com/EttounsiyaTV/videos/2459489780936380/

و بعد هذا البيان، اعلن الفخفاخ من جهته انه قام باستدعاء قلب تونس و الحزب الدستوري الحر غدا لظار الضيافة بقرطاج على الساعة العاشرة صباحا. و هذا ما اكدته عبير موسي على الحوار التونسي و التي اجابت الفخفاخ انها لن تحضر الاجتماع و تعطيه موعدا في البرلمان لأن لها ما ستقوله في شأنه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.