الرئيسية » عجبوني : “التيار الديمقراطي متمسّك بحقيبة وزارة العدل”

عجبوني : “التيار الديمقراطي متمسّك بحقيبة وزارة العدل”

أشار النائب عن التيار الديمقراطي هشام عجبوني لدى استضافته اليوم الأربعاء 05 فيفيري 2020 في برنامج ‘هنا شمس’ أن حكومة الياس الفخفاخ ستتحصل على ثقة البرلمان يوم التصويت رغم كل هذه المناورات وتحسين شروط التفاوض التي تقوم بها الاحزاب على غرار ائتلاف الكرامة، لان “المواقف ستتغير” على حد تعبيره.

في سياق متصل قال عجبوني ان حركة النهضة كانت تقوم بالابتزاز منذ سنة 2012، وانها بنت حملتها الانتخابية على ان حزب نبيل القروي حزب فساد و’حزب مقرونة’ وقدموا مبادرة تشريعية لاقصاء حزب قلب تونس.


من جهة اخرى أفاد عجبوني ان هدف راشد الغنوشي من تصريحاته والتمسك بمشاركة قلب تونس في مسار الحكومة هو البقاء في رئاسة البرلمان على حد قوله.

واستغرب القيادي بالتيار الديمقراطي من موقف الغنوشي بان حركة النهضة لن تصوت لحكومة الياس الفخفاخ في صورة عدم مشاركة قلب تونس فيها، كما دعاه الى ضرورة تقديم توضيح للشعب التونسي عن التغيير المفاجئ في المواقف لان الشعب من حقه ان يفهم ذلك.


وشدد عجبوني أن التيار الديمقراطي أكــد على رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ بأنه لا تسامح مع الفساد السياسي وانه لن يشارك في حكومة فيها قلب تونس ,قائلا.. “اذا تراجع الياس الفخفاخ عن قراره فإنه سيفقد مصداقيته” مشيرا الى ان التيار متمسك بحقيبة وزارة العدل.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.