الرئيسية » برهان بسيس: “سياسة الانتقائيّة التي اعتمدها البريد التونسي في اختيار من يتمّ تخليد ذكراهم سيفتح الباب للانقسامات” (فيديو)

برهان بسيس: “سياسة الانتقائيّة التي اعتمدها البريد التونسي في اختيار من يتمّ تخليد ذكراهم سيفتح الباب للانقسامات” (فيديو)

عبّر الاعلامي والكرونيكور في اذاعة برهان بسيس “ifm ” اليوم الاربعاء 05 فيفري 2020 عن لومه سياسة الانتقائيّة التي يعتمدها البريد التونسي في اختيار من يتم تخليد ذكراهم والذين تعطى لهم الهدية الرمزية.


وقال برهان بسيس ستصبح للبريد التونسي قضية اخرى لو اختار مثلا الشهيد محمد الزواري الذي اغتاله الموساد لان هناك شبكة دولية بريدية مسيطرة على قطاع البريد والبرق وهناك لوبيات تتحكم فيها دوليا في علاقة باسرائيل وجهات دولية نافذة والبريد التونسي “ياكل على راسو لو اقدم على هذه الخطوة”.

وأضاف بسيس “سياسة الانتقائية ستفتح الباب للمزايدات والسوق التي سينقسم عليها التونسيين حول من قدم للوطن اكثر من غيره” على حد تعبيره.

وكان البريد التونسي قد نشر مساء امس الثلاثاء 04 فيفري الجاري على صفحته الرسمية فايسبوك قراره اصدار طابع بريدي باسم المناضلة الحقوقية لينا بن مهني في الايام القادمة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.