الرئيسية » مفنّدا لكل ما أشيع حول تدهور صحته، راشد الغنوشي يترأس الجلسة العامة بالبرلمان

مفنّدا لكل ما أشيع حول تدهور صحته، راشد الغنوشي يترأس الجلسة العامة بالبرلمان

بعدما تم تداول خبر تدهور صحة راشد الخريجي الغنوشي، رئيس البرلمان و رئيس حركة النهضة الاسلامية طيلة يوم أمس الاثنين 3 فيفري، و تكذببه من طرف رئيس كتلتها نورالدين البحيري بلهجة صارمة و فيها نوع من التهديد، ترؤس المعني بالامر الجلسة البرلمانية صباح اليوم يفند كل الاشاعات.


و قد بنيت الاشاعات منذ السبت الماضي اثر طلب الغنوشي من إلياس الفخفاخ رئيس الحكومة المكلف بتأجيل اجتماع الاحزاب يومها الى أمس الاثنين و عوض البحيري فيها الغنوشي.
و قد اعلن اليوم الخريجي عن تغييرات في الكتل البرلمانية بعد استقالة صحبي سمارة من كتلة المستقبل و انصمامه الى ائتلاف الكرامة، كما انضم احمد عياد المستقيل من حزب الرحمة الى ائتلاف الكرامة و هو حسب هالة عمران من تحيا تونس، ائتلاف بالوكالة و هو تابع النهضة التي كلما أرادت تمرير خطاب شديد الللهجة إلا و استعانت به.

و تتضمن جلسة اليوم بالبرلمان الجدول التالي:

إنطلاق الجلسة العامة ليوم الثلاثاء 04 فيفري 2020 برئاسة رئيس مجلس نواب الشعب راشد الخريجي ويتضمن جدول الأعمال :

مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على اتفاق بين حكومة الجمهوري ة التونسية وحكومة دولة قطر بشان الخدمات الجوية بين اقليمهما وما ورائهما. عدد 48/2019.

مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على اتفاقية تعاون في مجال النقل البحري والملاحة والموانئ البحرية التجارية مبرمة في 23 مارس 2017 بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة جمهورية السودان. عدد 10/2019.

مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على اتفاق التعاون في مجال النقل البحري والموانئ المبرم في 3 أكتوبر 2018 بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة جيبوتي. عدد 94/2018.

مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على الاتفاق المتعلق بالنقل الدولي للاشخاص والبضائع عبر الطرقات المبرم في 20 فيفري 2018 بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة جمهورية غينيا. عدد 93/2018.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.