الرئيسية » الصولد الشّتوي: تخفيضات تصل الى 60% وتخصيص رقم أخضر للتّبليغ عن التّجاوزات

الصولد الشّتوي: تخفيضات تصل الى 60% وتخصيص رقم أخضر للتّبليغ عن التّجاوزات

أكّد مدير عام المنافسة والأبحاث الاقتصادية بوزارة التجارة ياسر بن خليفة في تصريح لموزاييك اليوم السبت 01 فيفري 2020 ان موسم الصولد الشتوي بعنوان سنة 2020 قد انطلق اليوم وسيمتد لمدّة 6 أسابيع قابل للتمديد ، مضيفا انّه مع بداية كل صولد تتجند الوزارة واعوان المراقبة الاقتصادية قصد التصدي للممارسات المخلة بشفافية المعاملات الاقتصادية والتجاوزات التي يقوم بها التجار قصد خرق القانون في الصولد.

واضاف بن خليفة ان اليوم انطلقت حملة وطنية من مقر وزارة التجارة بمشاركة 110 فريق من المراقبة الاقتصادية على المستوى الوطني بكامل تراب الجمهورية لمراقبة المحلات المنخرطة في الصولد.

في سياق متصل قال مدير عام المنافسة والأبحاث الاقتصادية بوزارة التجارة أن 2490 نقطة بيع عبروا عن استعدادهم للانخراط في الصولد مضيفا ان قطاع الملابس الجاهزة يات يفي الصدارة بنسبة 74% تليه الاحذية بـ 22% و مواد التجميل والعطورات والتحف والهدايا بنسبة 6%.

واشار بن خليفة ان اغلب التجار اعربوا عن استعدادهم للقيام بتخفيضات كبيرة تصل الى 60 % منذ اليوم الاول للتخفيض الشتوي كما ان الوزارة خصصت رقما اخضرا 80100191 للتبليغ عن التجاوزات التي يمكن ان يقوم به التجار ليتم التدخل على عين المكان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.