الرئيسية » محمد عبو : “حركة النّهضة تقوم بالضغط على الياس الفخفاخ ليرضخ لشروطها” (فيديو)

محمد عبو : “حركة النّهضة تقوم بالضغط على الياس الفخفاخ ليرضخ لشروطها” (فيديو)

صرح الامين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو مساء أمس الجمعة 31 جانفي 2020 اثناء حضوره في برنامج “Rendez vous 9” ان حركة النهضة تضغط على رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ اليوم وستواصل ضغطها غدا لتسجل حضورها القوي على الساحة السياسية.

وأضاف عبو أن حركة النهضة تريد دفع الفخفاخ لاتخاذ قرارات لا يريدها وأنّها تريد أن تفرض على الفخفاخ شروطها بمنطق انه تم اختياره من طرف رئيس الجمهورية وذلك يعني انه لم يعد للنهضة اليد الطولى …وانه يجب ان يرضخ لشروطها والا سيقع اسقاط حكومته.

في سياق اخر فقال عبو “لا توجد علاقة خاصة بين الياس الفخفاخ ورئيس الجمهورية قيس سعيد ولا برئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد”، مضيفا أن “الفخفاخ صديق للتيار الديمقراطي ولكنه الان هو رئيس حكومة مكلف …تم اختياره كان عقلاني مقارنة ببقية الاسماء المرشحة لتشكيل الحكومة …أثناء لقائي به أخبرته بان التيار لم ينخرط في مؤامرة تستهدفه ” مضيفا ” قلت للفخفاخ ماعناش مزية عليك “.

وتابع عبو ”التيار لم يطالب الفخفاخ بوزارة الداخلية …كي لا يعاد الحديث عن مؤامرات يحوكها التيار ….قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك …وستجد منا كل التضامن..النهضة تضغط على الفخفاخ لتيبن له انه من دونها لا يستطيع تمرير حكومته “.

 


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.