الرئيسية » المنستير: تركيز الكاميرا الحراريّة بمطار الحبيب بورقيبة الدولي توقيًّا من فيروس كورونا (صور)

المنستير: تركيز الكاميرا الحراريّة بمطار الحبيب بورقيبة الدولي توقيًّا من فيروس كورونا (صور)

عاين مساء أمس الخميس 30 جانفي 2020، والي المنستير أكرم السبري، بفضاء مطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير عملية تركيز الكاميرا الحرارية المخصصة للكشف عن حالات الإصابة بفيروس “كورونا” لدى المسافرين.

كما اطّلع الوالي بحضور عضو مجلس نواب الشعب حسام موسى و المعتمد الأول طارق البكوش و بحضور المدير الجهوي للصحة المنصف الهواني و مدير شركة تاف التركية المستغلة للمطار وحضور ثلة من الإطارات الجهوية، الخطة التي وضعتها اللجنة الجهوية المكلفة بمتابعة هذا الفيروس الوبائي حيث ستنطلق عملية التقصي و الكشف على الإصابات بهذا الفيروس لكل المسافرين القادمين عبر مطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير بداية من صباح يوم اليوم الجمعة 31 جانفي 2020.

و تم تشكيل أربع فرق طبية ستعمل على مدار الساعة بالفضاء المخصص بالمطار فضلا عن توفير سيارة إسعاف و قاعة الحجر الصحي التي ستستغل لإيواء المسافرين المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا إن تبيّن ذلك ثم إتمام الإجراءات العلاجية و العناية بالمصاب.

و أوصى أكرم السبري كل الأطراف المتداخلة لمزيد اليقظة و الانتباه و اتّخاذ كل الإجراءات الوقائية و توفير كل الأدوات الطبية لمختلف الأعوان بالمطار ضمانا لسلامتهم و لسلامة الجميع، مؤكدا في السياق ذاته على عدم تسجيل أي حالة بهذا الفيروس الوبائي بجهة المنستير إلى حد الآن.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.