الرئيسية » الحامدي يتّهم قلب تونس بالفساد و التحيّل، و الخليفي “يغضب” و يدعوه لسحب كلمته (فيديو)

الحامدي يتّهم قلب تونس بالفساد و التحيّل، و الخليفي “يغضب” و يدعوه لسحب كلمته (فيديو)

قال مساء أمس الأربعاء 29 جانفي 2020، القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد الحامدي، أن الفصل بين العمل الخيري و السياسي فيه وجاهة و لو مرّ التنقيح ينقي المناخ السياسي من الظواهر الجديدة و لما وجد حزب قلب تونس.

و أضاف الحامدي في تصريح لقناة حنبعل، أن النهضة و قلب تونس شيطنَا بعضهما البعض و تحيّلَا على مختلف فئات الشعب التونسي بالاستقطابات السياسية.

و اعتبر الحامدي أن إلياس الفخفاخ اختيار معقول لتكليفه بتشكيل الحكومة، و من يبحث عن الحسابات الضيقة عليه أن يبقى خارجا، مبرزا أنّه خيار الوضوح و الشفافية.

و قال الحامدي نريد حكومة خالية من الشبوهات (في إشارة إلى قلب تونس) متسائلا ” مالذي يظطرني إلى التعامل مع ظاهرة سياسية تحوم حولها شبهات فساد؟”

و أشار القيادي بالتيار الديمقراطي أن قلب تونس تراكمت بشأنه شبهات فساد عديدة و قرائن تكاد تصبح أدلّة بالتحيل على القانون الانتخابي و متحيلة أيضا على الشعب التونسي.

و من جهته ردّ القيادي بحزب قلب تونس أسامة الخليفي، أن الحزب انتخبه مليون مواطن تونسي، طالبا من الحامدي سحب كلمته بشأن الاتهام بالفساد، لكن هذا الأخير تشبث برأيه و امتنع عن سحب ما صرّح به، معتبرا أنّه من حق إلياس الفخفاخ أن يختار من يريد للتحالف من أجل تشكيل الحكومة القادمة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.