الرئيسية » اتصالات تونس توقع إتفاقية شراكة مهمة مع مدرسة Esprit School of Business في مجالات التكوين و التدريب المهني

اتصالات تونس توقع إتفاقية شراكة مهمة مع مدرسة Esprit School of Business في مجالات التكوين و التدريب المهني

ابرمت الشركة الوطنية اتصالات تونس اتفاقية شراكة مهمة مع مدرسة اسبري لإدارة الاعمال ” Esprit School of Business ” يوم الثلاثاء 28 جانفي 2020 ، قام توقيعها كلّ من السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس والسيّد محمد جاوا المدير العام لمدرسة ” اسبري لإدارة الأعمال ” Esprit School of Business” بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس و بحضور مسؤولين من كلا الشريكين.

و توفر هذه الإتفاقية عروضاً تفاضلية في مجالات التكوين و التدريب المهني لموظفي اتصالات تونس الإضافة إلى بتخفيضات مهمة في معاليم الدراسة بمدرسة أسبري لفائدة أبناء موظفيها .

كما ستعمل اتصالات تونس مع مدرسة اسبري على تنظيم دورات تكوينية مختصة وتظاهرات ذات اهتمام مشترك وبرامج بحوث مشتركة ومسابقات وتحديّات للطلبة، فضلا  عن تمكينها لطلبة المدرسة من إجراء دورات تدريبية صيفية و الدورات التدريبية الخاصة بالتخرج في سائر مصالحها.

وصرّح السيّد محمد الفاضل كريّم : ” نحن  فخورين بهذا التعاون مع مدرسة إسبري لإدارة الأعمال الذي سيمكن  اتصالات تونس من المساهمة في الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز برامج البحث العلمي من جهة، ومن جهة أخرى، توفير فرصة  متابعة تدريبات ودراسات مختصة في الإدارة الرقمية لثرواتها البشرية  للمساهمة في إنجاح التحول الرقمي للمؤسسة”. 

وأفاد السيد محمد جاوا “إن الخاصية الفريدة لمدرسة إسبري لإدارة الأعمال هي أولا وقبل كل شيء الاحترافية. وهذا الاتفاق سيمكننا من فرصة تعزيز هذه الخاصية من خلال التدريبات والزيارة الميدانية للشركات وتشريك خبراء اتصالات تونس في دوراتنا التكوينية. نحن نعمل جاديين على توفير المهارات الضرورية لخريجينا حتى تستجيب لحاجيات المؤسسات، كما أننا نساهم بشكل متزايد في التطوير الأمثل و الضروري لمهارات الموظفين لتتلائم مع المهن الرقميّة الجديدة  “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.