الرئيسية » سعيد يدعو الى فتح تحقيق حول لاعب تنس دخل الى تونس بجواز سفر فرنسي و لعب باجازة اسرائيلية

سعيد يدعو الى فتح تحقيق حول لاعب تنس دخل الى تونس بجواز سفر فرنسي و لعب باجازة اسرائيلية

الوضع الصحي في البلاد عموما و تحديداً آخر المستجدات بخصوص فيروس كورونا كان محور اللقاء الذي جمع اليوم الأربعاء 29 جانفي بقرطاج رئيس الجمهورية بسنية بن الشيخ، وزيرة الصحة بالنيابة و وزيرة الشباب و الرياضة. ثم تناول اللقاء مشاكل الشباب و الرياضة و منها بالخصوص حول تواجد بتونس لاعب تنس اسرائيلي دخل تونس بجواز سفر فرنسي و لعب المباريات باجازة اسرائيلية.

و بالنسبة للاعب التنس الاسرائيلي آرون كوهان، طالب الرئيس بفتح تحقيق في الغرض لتحديد المستويات، مذكرا بأن موقف تونس المبدئي الرافض لاقامة علاقات مع اسرائيل تحت أي شكل من الأشكال. و يشارك حاليا لاعب التنس الاسرئيلي في دورة عالمية لتنس الاصاغر و التي تختتم يوم السبت 1 فيفري 2020. و كان قد فاز كوهان الاحد 26 جانفي الجاري على سيمون كفاليري الايطالي. و قد توجه عصام الشابي القيادي بحزب الجمهوري صباح اليوم برسالة لرئيس الجمهورية يطالبه بكل لطف فتح تحقيق في الأمر و اتخاذ الاجراءات الازمة منها وقف نشاط المكتب الجامعي المسؤول عن هذا الاختلاف في انتظار استكمال التحقيقات.

و أما بالنسبة للصحة العمومية، اطلعت سنية بن الشيخ رئيس الجمهورية لمختلف التدابير التي تم اتخاذها لتوقي من حدوث اصابات و انتشارا. كما اوضحت الوزيرة ان الاجراءات التي تم اتخاذها لتوقي من حدوث اصابات أو انتشارها. و اكدت الوزيرة على عدم تسجيل اي اصابة بهذا الفيروس في تونس

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.