الرئيسية » بن صالحة: “النيابة العموميّة أخطأت في الفصل بين قضيتي مقتل ادم بوليفة والاعتداء على والده”

بن صالحة: “النيابة العموميّة أخطأت في الفصل بين قضيتي مقتل ادم بوليفة والاعتداء على والده”

قال منير بن صالحة، محامي آدم بوليفة في تصريح لاكسبراس اف ام اليوم الاربعاء 29 جانفي 2020 ان اصرار وكيل الجمهورية على الفصل بين قضيتي مقتل ادم بوليفة والاعتداء على والده اعتبره فريق الدفاع خطأ من النيابة العمومية لان قضية العنف فيها محاولة قتل واضحة لوالد ادم بوليفة والنية الاجرامية لازهاق روحه موجودة على حدّ قوله.

واضاف بن صالحة ان الاحكام التي أصدرها القضاء امس الثلاثاء 28 جانفي الجاري في ما يعرف بقضيّة الماديسون لا تتعلق بقضية مقتل آدم بوليفة بل بقضية الاعتداء على والده وسام بوليفة والتي تراوحت الاحكام فيها بين سنة سجن في حق متهم و6 اشهر سجنا في حق متهمين وعدم سماع الدعوى في حق متهمين اخرين واضاف ان المتهمين في قضية الاعتداء على والد ادم بوليفة والصادر في حقهم احكام منهم من هو متهم ايضا في قضية مقتل ادم بوليفة.

و اكد منير بن صالحة ان قضية مقتل ادم بوليفة مازلت منشورة امام قاضي التحقيق مشيرا الى ان التحقيق في مثل هذه القضية قد يستغرق اكثر من سنة كما أن تقرير الطب الشرعي لم يصدر إلى حد الان.

وللاشارة فان ادم بوليفة لقي حتفه في ملهى ليلي بنزل الماديسون بالعاصمة اواسط شهر نوفمبر 2019 اثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ23.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.