الرئيسية » جريمة الماديسون: المحكمة الابتدائيّة تصدر أحكامها في قضية الاعتداء على والد آدم بوليفة

جريمة الماديسون: المحكمة الابتدائيّة تصدر أحكامها في قضية الاعتداء على والد آدم بوليفة

أصدرت هيئة الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء 28 جانفي 2020 أحكامها بعد استنطاق المتهمين والاستماع الى مرافعات محاميهم والقائم بالحق السخصي في القضية المتعلقة بالاعتداء على والد الشاب ادم بوليفة البالغ من العمر 23 سنة والذي قتل بملهى الماديسون بالعاصمة اواسط شهر نوفمبر 2019.

وحسب موزاييك اف ام فقد قضت المحكمة بسجن شخصين لمدّة 6 أشهر وثالث لمّدة سنة، كما قررت عدم سماع الدعوى في حق متّهمين آخرين وهما مدير المطعم ونادل، كما حُكم بالسجن لمدّة سنة ضدّ حريف ثبت اعتداؤه على وسام بوليفة، و6 أشهر لحارسين قاما بإخراج الأخير من المطعم لتوجّه لهما المحكمة تهمة المشاركة في الإعتداء.

هذا وتم فتح بحث مستقل تعهد به قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس بخصوص قتل الشاب ادم بوليفة الذي لم يصدر الى اليوم حكما في شان مقتله.

وقد طالب لسان الدفاع ببطلان إجراءات التتبع لأن محكمة الناحية بتونس تجاوزت صلاحياتها في التحقيق الذي لا يدخل في  اختصاصها، إلى جانب وجود قرص ليزري يبيّن صورة الواقعة وتدخّل أشخاص لا علاقة لهم في الاعتداء.

وكان والد الشاب ادم بوليفة قد طالب يوم الجمعة 24 جانفي 2020 بلقاء رئيس الجمهورية قيس ليتمكن من عرض قضية ابنه ومساعدته على تحريك الملف وابدى وسام بوليفة استغرابه من عدم صدور تقرير الطب الشرعي الاولي بعد مضي أكثر من شهرين على الجريمة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.