الرئيسية » الممثّلة هند صبري تنعى الرّاحلة لينا بن مهني وتحمّلها السّلام إلى الفقيدة مية الجريبي (صور)

الممثّلة هند صبري تنعى الرّاحلة لينا بن مهني وتحمّلها السّلام إلى الفقيدة مية الجريبي (صور)

نعت الممثلة التونسية هند صبري، أمس الإثنين 27 جانفي 2020، الناشطة والمدونة لينا بن مهني في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسميّة فايسبوك تحّدثت فيها عن اخر لقاء جمعهما يوم تصوير فيلم نورا تحلم.

وقال هند صبري “كنت متعبة لكن مصممة على الحياة.. كان في عينيك إصرار غريب ، يدفع للتأمل .. جسدك كان مرهقًا و لكن روحك جعلته يصبر.. روحك استثنائية”.

واضافت صبري “لن أنسى دفاعك المستميت عن حق كل الناس في الوصول إلى الدواء ، حتى و أنت طريحة الفراش.. لن ننسى ما قدمتيه لتونس من شجاعة و نضال و إصرار.. تلك الإبتسامة الحادة والمتحدية.. لن ننساها”.

كما حملت هند صبري الراحلة لينا بن مهني السلام الى فقيدة الساحة السياسية في تونس مية الجريبي ” سلمي لنا على مايا الجريبي ❤️ شكرا على كل درس تعلمناه منك.. قلبي اليوم مع عائلتك الصغيرة و الكبيرة.. باش نتوحشوك”.

كما نشرت هند صبري على صفحتها الرسمية فايسبوك صورا جمعتها بلينا بن مهني.

نص التدوينة:


لينا بن مهني .. ماذا أقول ؟ آخر مرة تقابلنا كان آخر يوم تصوير “نورا _تحلم”.. كنت متعبة لكن مصممة على الحياة.. كان في عينيك إصرار غريب ، يدفع للتأمل .. جسدك كان مرهقًا و لكن روحك جعلته يصبر.. روحك استثنائية. لن أنسى عرض فيلم “زهرة حلب” في أحد السجون التونسية الذي زودتماها أنت و والدك سي صادق بزاد الكتب و السينما .. لن أنسى دفاعك المستميت عن حق كل الناس في الوصول إلى الدواء ، حتى و أنت طريحة الفراش.. لن ننسى ما قدمتيه لتونس من شجاعة و نضال و إصرار.. تلك الإبتسامة الحادة والمتحدية.. لن ننساها . حلقي يا لينا و تحرري من أعباء المرض،و آهات الجسد.. و سلمي لنا على مايا الجريبي ❤️ شكرا على كل درس تعلمناه منك.. قلبي اليوم مع عائلتك الصغيرة و الكبيرة.. باش نتوحشوك.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.