.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تونس: إحتقان في صفوف أعوان و عملة البلدية، أكوام من الأوساخ، إقتحام حديقة البلفيدير و سعاد عبد الرحيم تلتجأ الى الأمن (وثيقة)


140 Shares

و قالت سعاد عبد الرحيم، رئيسة بلدية تونس و شيخة المدينة اليوم الاحد 26 جانفي 2020 لأنباء تونس انها وجدت نفسها في وضع متازم و اضطرت الى اللجوء الى الامن بعد اقتحام اشخاص لحديقة البلفيدير المغلقة منذ أمس السبت بسبب الاضراب المفاجئ الذي ينفذه اعوان و عملة بلدية تونس منذ مساء الجمعة الماضي.

و اكدت سعاد عبدالرحيم ان الوضع فعلا متأزم منذ هذا الاضراب، و امام تراكم اكداس الاوساخ ” اضطررنا الى التعاقد حتى مع الخواص الا انه وقع تهديد الأعوان البلديين الذين إلتجأنا إليهم و تم الإعتداء حتى على شاحنات النفايات… “.

و واصلت عبد الرحيم مفيدة انه قد تم الاتفاق على عقد جلسة مع النقابة رغم ان هذا الاضراب غير مؤطر منها بل تم تنسيقه على صفحات الفايسبوك و ان ما يطلبه العملة و الاعوان لا علاقة له بالبلدية بل على علاقة بالنظام الاساسي حول تغيير معلوم المنحة الليلية و غير ذلك من المطالب الادارية.

“تم تحديد هذه الجلسة مع النقابة ليوم الثلاثاء القادم و ذلك قصد التواصل و الحوار للنظر في مختلف المطالب, ولعلنا ننجح في اقناع العملة باستئناف العمل”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة