الرئيسية » موسي: “سنسعى للاطّلاع على خفايا هيئة الانتخابات لشكوكنا في نزاهة النتائج ووصول قيس سعيّد الى السّلطة” (فيديو)

موسي: “سنسعى للاطّلاع على خفايا هيئة الانتخابات لشكوكنا في نزاهة النتائج ووصول قيس سعيّد الى السّلطة” (فيديو)

صرّحت رئيسة حزب الدستوري الحر ورئيسة كتلته النيابية بالبرلمان عبير موسي في مداخلتها على قناة التاسعة في برنامج “rendez vous 9” مساء أمس الجمعة 24 جانفي 2020 تشكك في مصداقية فوز رئيس الجمهورية قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية بقرابة 3 مليون صوت وانها ترفض الاجتماع مع سعيد لان المحيطين به وانصاره من الاخوان على حد تعبيرها.

وأضافت موسي “أشكّك في مصداقية الانتخابات الرئاسية في دورها الثاني وأطالب بتقديم ما يؤكد أنّ نسق التصويت الذي ارتفع فجأة في فترة ما بعد الظهر ليبلغ عدد المصوتين لقيس سعيّد 3 ملايين شخص رغم ان كل التقارير تؤكّد أن مكاتب الاقتراع في مختلف الجهات كانت فارغة”.

وفي سياق متّصل قالت عبير موسى انها تشكك في مصداقية العملية الانتخابية متابعة “الخوانجية تم زرعهم في الهيئات في تونس والخارج”.


واكدت عبير موسى انها لا تثق في القطاع القضائي وفي العملية السياسية والانتخابية في البلاد وان حزبها لم يقدّم طعونا لانّها في النهاية سيتم رفضها مثل البقية رغم عديد الطعون التي تم تقديمها ولم يقبل منها سوى طعن سعيد الجزيري.

وأضافت موسي انها ستعمل خلال الـ5 سنوات القادمة على الاطلاع على خفايا هيئة الانتخابات.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.