الرئيسية » صرح انه لن يتحالف مع تحيا تونس لتعرضه للخيانة من الشاهد و العزابي، المغيربي يقول لمرزوق ان البحث عن الزعامة، عهد قد ولى و انتهى (فيديو)

صرح انه لن يتحالف مع تحيا تونس لتعرضه للخيانة من الشاهد و العزابي، المغيربي يقول لمرزوق ان البحث عن الزعامة، عهد قد ولى و انتهى (فيديو)

و اكد حامد المغيربي، القيادي في تحيا تونس ان هذا ركوب على الحدث و تساءل عن نوعية حلفاء محسن مرزوق و متى كان له أصلاً حلفاء تعرضوا أو لم يتعرضوا للخيانة.

و واصل المغيربي مساء اليوم الجمعة 24 جانفي 2020 على قناة حنبعل رده بلهجة عنيفة على محسن مرزوق الذي تهجم اليوم في اذاعة خاصة على قياديي تحيا تونس، يوسف الشاهد و سليم العزابي و اتهمهما بالخيانة بعد أن تم الاتفاق على تأسيس ائتلاف حزبي ثم ما راعه ألا ان اكتشف مشروعهما و تأسيس تحيا تونس. و اضاف المغيربي ان مرزوق كان له مشروع في مخه فقط و هو مشروع وهمي و مبني على النرجسية و التكتيكات السياسية “ماعادش اتوصل التكتيكات السياسية يا أما المشروع يبنى على المصداقية و ألا فلا و عهد التكتيك قد انتهى”، حسب قوله.

https://www.facebook.com/hannibaltv.com.tn/videos/2665494663678827/?v=2665494663678827

و من جهة اخرى، قال القيادي في تحيا تونس ان رئيس الحكومة المكلف له برنامج و فيه “تناغم مع رئيس الجمهورية و اختيار حزام سياسي و هذه رؤية الياس الفخفاخ سندرسها و نقوم بتسهيل مهمة الرجل”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.