.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

شركة ألفا هيونداي موتور تدعم شبكة فروعها بـ8 وكالات جديدة سنة 2020 (صور)


نشرت شركة ألفا هيونداي موتور أمس الخميس 23 جانفي 2020 بيانا صحفيا اعلنت فيه عن حصيلة عملها حيث أظهرت أرقام الوكالة التونسية للنقل البري زيادة مبيعات علامة هيونداي خلال سنة 2019 بالنسبة للسيارات الخاصة حسب نص البيان.

وسجلت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة خلال سنة 2019 بيع 2679 سيارة ما يؤكد ارتفاع حجم المبيعات مقارنة بحصيلة سنة 2018 لتتمكّن من حصة 7 % من سوق السيارات الخاصة.

ومكّنت هذه الحصيلة الشركة من الصعود بمرتبتين في ترتيب مبيعات السيارات الخاصة خارج حصة السيارة الشعبية.

وتسعى الشركة لدعم شبكة فروعها ومزيد القرب من حرفاءها وذلك من خلال زيادة 9 وكالات جديدة بعدد من الجهات خلال سنة 2020 لدعم المنظومة التجارية الحالية من بينها وكالة بالشرقية 1 من فئة 3S التي انطلقت في العمل، وستساهم هذه الوكالات في فتح افاقا واسعة للشركة هذه السنة.

وإضافة إلى شبكة الوكلاء، ستواصل ألفا هيونداي موتور مسار تنويع السيارات التي تروجها من خلال طرح موديلات ونسخ جديدة دون إغفال الإطلاق التدريجي للسيارات الصديقة للبيئة في السوق التونسية وخاصة السيارة الهجينة.

نصّ البيان:

 ألفا هيونداي موتور تعلن حصيلتها الإيجابية لسنة 2019 

وتستهل سنة 2020 بوكالة جديدة في الشرقية 1

آفاق واعدة خلال سنة 2020

تونس، الخميس 23 جانفي 2020 – – أظهرت أرقام الوكالة التونسية للنقل البري زيادة مبيعات علامة هيونداي خلال سنة 2019 بالنسبة للسيارات الخاصة.

سجلت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة خلال سنة 2019 بيع 2679 سيارة ما يؤكد ارتفاع حجم المبيعات مقارنة بحصيلة سنة 2018 لتتمكّن من حصة 7 % من سوق السيارات الخاصة. مكّنت هذه الحصيلة الشركة من الصعود بمرتبتين في ترتيب مبيعات السيارات الخاصة خارج حصة السيارة الشعبية.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “نعتز بما حققنا من نتائج خلال سنة 2019. سنواصل تسجيل أرقام إيجابية بالنسبة لمجمل السيارات التي نروجها في كلّ الفئات. لقد تمّ الترفيع في حجم المبيعات بفضل عدة عوامل من بينها إدراج السيارة الشعبية بناقل سرعة آلي في السوق التونسية لأوّل مرة. بفضل الشراكات المتينة ومخطط العمل الطموح، تتطلع مؤسستنا إلى مواصلة هذا التطوّر من خلال التعويل على المنتجات الجديدة لهيونداي وشبكة فروع تتوسّع باستمرار.”

2020: سنة تطوير شبكة وكالات الشركة بامتياز

تسعى الشركة لدعم شبكة فروعها ومزيد القرب من الحرفاء وذلك من خلال زيادة 9 وكالات جديدة خلال سنة 2020. تستغل ألفا هيونداي موتور شبكة تمثيليات تجارية وفنية تضم حاليا 8 وكالات وقد وضعت الشركة توسيع الشبكة ضمن أولوياتها الكبرى من خلال العمل على دعم المنظومة التجارية الحالية بتمثيليات جديدة خاصة في الجهات. من شأن هذا الهدف الاستراتيجي دعم صورة هيونداي عبر تقريب منتجاتها وخدماتها من الحرفاء المنتصبين في كافة أنحاء البلاد. تعلن شركة ألفا هيونداي موتور عن انطلاق العمل في وكالتها الجديدة المصنفة من فئة 3S في الشرقية 1.

إضافة إلى شبكة الوكلاء، ستواصل ألفا هيونداي موتور مسار تنويع السيارات التي تروجها من خلال طرح موديلات ونسخ جديدة دون إغفال الإطلاق التدريجي للسيارات الصديقة للبيئة في السوق التونسية وخاصة السيارة الهجينة.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة