.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

موسي : “لن نمنح ثقتنا لوزير حمادي الجبالي وعلي العريض ..أحد مؤسّسي الإنهيار المالي للدّولة”


14K Shares

 قالت رئيسة كلتة الحزب الدستوري الحر في البرلمان عبير موسي في تصريح للشارع المغاربي اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020 أنّ كتلة حزبها لن تصوّت لرئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ.

واعتبرت موسي في تصريحها ان الفخفاخ هو “وزير النهضة  وهذا معروف..وحتى وان لم ترشحه الحركة فقد تم الترشيح في اطار مناورة حتى لا يُحسب عليهم” على حد تعبيرها.

كما شدّدت موسي على موقف حزبها في المعارضة وانهم غير معنيين لا بالمشاورات ولا بالتصويت لمنح الثقة لحكومة الفخفاخ وكانت قد صرحت في الاجتماع الشعبي للحزب يوم السبت الفارط انهم يرفضون اي وزير له شبهة علاقة بتنظيم الاخوان المسلمين.

و أضافت موسي ان الفخفاخ قد اختارته حركة النهضة في عهد الترويكا سنة 2011 واحال البلاد الى احلك فترة في تاريخها “سنصوت ضد هذه الحكومة.. ولن نمنح ثقتنا لوزير حمادي الجبالي وعلي العريض احد مؤسسي الانهيار المالي للدولة”.




موسي : “لن نمنح ثقتنا لوزير حمادي الجبالي وعلي العريض ..أحد مؤسّسي الإنهيار المالي للدّولة”

  1. منذر

    كل الاحترام لهذه المرأة لصرامتها واخذ المواقف الجريئة ولكن لا اوافقها في موقفها من لياس الفخفاخ، كان وزير في عهد الترايكة ولكنه كان صاحب قرار وجريئ في مواقفه وأدى مهنته على أحسن حال وهو جدير بهذا المنصب ويجب الوقوف معه في تشكيل الحكومة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة