الرئيسية » حي الانطلاقة : الاعتداء على امني و تمزيق زيه الرسمي (فيديو)

حي الانطلاقة : الاعتداء على امني و تمزيق زيه الرسمي (فيديو)

الاعتداء لم يختصر على المواطنين العاديين، فقط بل اصبح يطول حتى رجال الأمن و هذا ما حدث عشية اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020 بمفترق النڨرة في حي الانطلاقة.

قام نفر بالاعتداء على أحد الأعوان أثناء قيامه بعمله في تنظيم حركة المرور و بتمزيق زيه الرسمي. و قد تمت السيطرة سريعا عليه.

هذا و قد كثرت في الايام الأخيرة الاعتداءات على الامنيين مثل ما حصل اخيرا لرئيس مركز المنار و المواطنين مثل المحامية في حي النصر منذ يومين و التي لازالت تقيم. بالمصحة من آثار العنف على مستوى عينها اثر اللكمة تلقتها بعد أن سلب منها هاتفها الجوال. مع عدم السهو كئلك على ما يقع من اعتظاءات في الحافلات و آخر حادث هو في نهاية الاسبوع الماضي حيث وقع الاعتداء على رقيب بالجيش في ميترو عدد 3 على مستوى باب الخضراء بالعاصمة بعدما أخذ منه هاتفه و اصطدم راسه بعمود بعدما آطل من النافذة لتقفي الانفار الذين عنفوه و سلبوه و روعوا المسافرين ليتوفى على المكان.

https://www.facebook.com/mouh.dawreya/videos/1456049841230867/

البراكجات في المدن و القرى. تفاقمت بصفة ملحوظة و يلاحظ المواطن ان من يقوم ببراكاج و باعتداء لا ينال جزاءه كما ينبغي و يقع اطلاق سراحه بعد بضعة ايام ليعود من جديد الى الشارع مروعا للمواطنين و مستهترا بالقوانين و برموز الدولة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.