.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حي الانطلاقة : الاعتداء على امني و تمزيق زيه الرسمي (فيديو)


الاعتداء لم يختصر على المواطنين العاديين، فقط بل اصبح يطول حتى رجال الأمن و هذا ما حدث عشية اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020 بمفترق النڨرة في حي الانطلاقة.

قام نفر بالاعتداء على أحد الأعوان أثناء قيامه بعمله في تنظيم حركة المرور و بتمزيق زيه الرسمي. و قد تمت السيطرة سريعا عليه.

هذا و قد كثرت في الايام الأخيرة الاعتداءات على الامنيين مثل ما حصل اخيرا لرئيس مركز المنار و المواطنين مثل المحامية في حي النصر منذ يومين و التي لازالت تقيم. بالمصحة من آثار العنف على مستوى عينها اثر اللكمة تلقتها بعد أن سلب منها هاتفها الجوال. مع عدم السهو كئلك على ما يقع من اعتظاءات في الحافلات و آخر حادث هو في نهاية الاسبوع الماضي حيث وقع الاعتداء على رقيب بالجيش في ميترو عدد 3 على مستوى باب الخضراء بالعاصمة بعدما أخذ منه هاتفه و اصطدم راسه بعمود بعدما آطل من النافذة لتقفي الانفار الذين عنفوه و سلبوه و روعوا المسافرين ليتوفى على المكان.

#وييييييييييييييبيببببن_ماشين؟؟الإعتداء على عون حرس بمفترق النڤرة و تقطيع زيه الرسمي

Publiée par ‎وسيم المحمودي‎ sur Mardi 21 janvier 2020

البراكجات في المدن و القرى. تفاقمت بصفة ملحوظة و يلاحظ المواطن ان من يقوم ببراكاج و باعتداء لا ينال جزاءه كما ينبغي و يقع اطلاق سراحه بعد بضعة ايام ليعود من جديد الى الشارع مروعا للمواطنين و مستهترا بالقوانين و برموز الدولة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة