الرئيسية » النائبان احمد بن عياد و معاذ بن ضياف يعلنان عن استقالتهما من حزب الرحمة (وثيقة)

النائبان احمد بن عياد و معاذ بن ضياف يعلنان عن استقالتهما من حزب الرحمة (وثيقة)

في رسالة موحدة الى رئيس البرلمان التونسي، اعلم اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2020 كل من النائب احمد بن عياد عن حزب الرحمة بأريانة و رفيقه عن نفس الحزب معاذ بن ضياف عن ولاية منوبة عن استقالتهما من حزب سعيد الجزيري.

و نشر عشية اليوم احمد بن عياد على صفحته الرسمية بالفايسبوك تدوينة يفسر فيها اسباب استقالته و نذكر منها حياد الحزب عن التوجهات التي دخل بها سباق الانتخابات و انفراد سعيد الجزيري بالرأي و اخذ القرارات دون التشاور مع النواب و حياده عن المبادئ التي وضعت أثناء الحملة الانتخابية.

و من جهة اخرى، صرح معاذ بن ضياف الى وكالة تونس افريقيا للانباء (وات) ان سعيد الجزيري رشح نفسه لرئاسة الحكومة دون أن يتشاور مع النواب و هو ليس له حتى مكتب تنفيذي.

و في الرسالة التي وجهها النائبان الى رئاسة البرلمان، اكد الطرفان عدم انتماءهما ابتداء من اليوم بحزب الرحمة و يعتبران نفسهما مستقلين و غير منتميين الى أي حزب أو أي كتلة.

و منذ ما لا يقل عن يومين، وقع تداول بعض الفيديوهات التي تظهر وقفات احتجاجية بدولة كندا ضد ما اقترفه رئيس حزب الرحمة الحالي و صاحب اذاعة القرأن الكريم و النائب سعيد الجزيري و الشبهات التي تحوم حوله و كيف اصبح ثريا قبل هروبه إلى أمريكا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.