.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

العياري: “سنظلّ في المعارضة ولن نصوّت لإلياس الفخفاخ”


96 Shares

نشر النائب المستقل عن ائتلاف حركة أمل وعمل ياسين العياري مساء أمس الاثنين 20 جانفي 2020 على صفحته الرسمية فايسبوك تدوينة علّق فيها على تكليف الياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة بالقول إن “الإخشيدي يختار إلياس الفخفاخ، الي كان خياري في الرئاسية وقطعوني وقتها جماعة الخيار الثوري تقطيعا وسبا وشتما وتخوينا ”.

وأضاف العياري “حتى في الانتخابات الداخلية للحركة، انتخبت إلياس وشيماء بوهلال”

واشار العياري الى مساندي قيس سعيد الذين انتقدوه على خلفية تصويته لالياس الفخفاخ في الانتخابات الرئاسية بالقول “يعجبك في الدهر طوله، والزمن ينصف، دائما! أحباء قيس سعيد الي ظلموني وقتها، ها قد اختاره الرئيس”

كما تطرق ياسين العياري في تدوينته الى حركة النهضة التي ستنتقد اختيار قيس سعيد “في انتظار هجمة جماعة “ثورة البحيري و الغنوشي” ضد خيارات رئيس الجمهورية (، يسبوه لأنه خالف محاولة شيخهم تمرير “فويسد” )”.

ورغم اختياره لالياس الفخفاخ في الانتخابات الرئاسية فان ياسين العياري لن يصوّت لحكومة الفخفاخ حسب مقتضيات “الفصل 46 من النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب الذي يشترط أن تصوت ضد الحكومة لتكون في المعارضة وبرنامجنا الانتخابي الذي سنحترمه احتراما للـ 45 ألف مواطن الي صوتولنا، فيه أننا سنكون في المعارضة لو تحصلنا على أقل من 9 نواب على حد تعبيره.

نصّ التدوينة:




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة