الرئيسية » في اطار المشاورات بخصوص اختيار شخصية تتولى تكوين الحكومة: سعيد بدا في استقبال المرشحين

في اطار المشاورات بخصوص اختيار شخصية تتولى تكوين الحكومة: سعيد بدا في استقبال المرشحين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ظهر اليوم السبت 18 جانفي 2020 فاضل عبد الكافي ثم حكيم بن حمودة و ذلك قبل ان يلتقي بمرشحين اخرين في الساعات القادمة.

و تمحور اللقاء الاول و الثاني حول تكوين الحكومة القادمة و الوضع العام في البلاد خاصة على المستوى المالي و الاقتصادي و كيفية دفع النمو و التصورات الكبرى للبرامج الاجتماعية

“استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت 18 جانفي 2020 بقصر قرطاج السيد محمد الفاضل عبد الكافي، وذلك في إطار مواصلة المشاورات بخصوص اختيار شخصية تتولى تكوين الحكومة.

وأفاد السيد محمد الفاضل عبد الكافي أن اللقاء تمحور حول تكوين الحكومة القادمة، والوضع العام في البلاد خاصة على المستوى الاقتصادي والمالي.

https://www.facebook.com/Presidence.tn/videos/627838184688826/

وأضاف انه قدم لرئيس الدولة تصوره بخصوص تشكيل الحكومة والرهانات الكبيرة المقبلة عليها تونس.

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت 18 جانفي 2020 بقصر قرطاج السيد حكيم بن حمودة، الذي أفاد أن اللقاء يأتي في سياق تجربة جديدة وهامة تتمثل في دعوة رئيس الدولة للمرشحين لمنصب رئيس الحكومة، لعرض رؤاهم.

وأضاف السيد حكيم بن حمودة أنه قدم لرئيس الجمهورية التصورات الكبرى للبرنامج الذي يحمله والقائم أساسا على إعادة بناء العقد الاجتماعي.

وأوضح في هذا الصدد أنه تطرق إلى التحولات الضرورية التي تتعلق خاصة بالمسألة الاجتماعية، مؤكّدا على أهمية وضع سياسات نشيطة للخروج من حالة التهميش والفقر وإعادة الأمل للتونسيين والتونسيات. كما شدّد على أهمية معالجة المسائل الاقتصادية ودفع نسق النمو.

https://www.facebook.com/Presidence.tn/videos/107780320652674/?eid=ARCPTAmKy-N2ZLl4cCUcN_8YCPk3yQTNAZJcYe_mCl78vW_TGmt3sfH176WSD4JZC95QzPwxGxiQxAcF

وأشار إلى أن مسألة اختيار شخصية لرئاسة الحكومة ليست بالأمر اليسير معربا عن تمنياته بالنجاح لتونس في مواصلة مسارها الديمقراطي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.