.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بالشراكة مع اتصالات تونس، اذاعة جوهرة تطلق علامتها الجديدة جوهرة موبيل (فيديو)


تم خلال حفل اقيم مساء الخميس 16 جانفي 2020 باحد نزل البحيرة بتونس الاعلان عن إنطلاق جوهرة موبيل، علامة جديدة تنضاف الى جانب الجوهرة تيلكوم.

هذه العلامة الجديدة والاولى من نوعها سواء في تونس أو في العالم العربي أو حتى في القارة الأفريقية حسب الاعلامي والمنشط و المنتج بالاذاعة الخاصة وليد بسباس، ستعزز جوهرة اف أم عبر التفاعل مع مستمعيها على مدار الساعة.

“نستهل سنة 2020 بخبر سعيد وهو اطلاق علامة جوهرة موبيل بفضل الشراكة مع اتصالات تونس و جوهرة تلكوم. و هي أول شراكة بين مشغل إتصالات و اذاعة. اذاعة جوهرة، كما نعرف، متألقة و مسموعة في جميع الجهات بالتراب التونسي”، حسب تصريح محمد الفاضل كريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس الذي هنأ الفريق الذي اشتغل لمدة و ثابر لانجاح هذه العلامة التي سيقع الترويج لها لمدة عشرة أيام في جميع الولايات عبر لافتات الاشهار.

و سيقع بيع البطاقة الذكية لدى محلات اتصالات تونس ابتداء من الجمعة 17 جانفي 2020 منذ الثامنة صباحا و سيكون الترقيم 42 و اما رقم الخدمات فسيكون على 1277 و الشريحة شخصية. و ستتابع اتصالات تونس عن كثب تطور العلامة.

الشراكة مع اتصالات تونس، يقول المدير العام علي بالحاج يوسف، بدأت منذ انبعاث اذاعة جوهرة يوم 25 جويلية 2005 و هي ستنتقل من الراديو الى الشبكة الهاتفية.

 

هذه العلامة ستضع على ذمة منخرطيها منوعات و مجالات و اختصاصات. كما ستعزز جوهرة اف أم تفاعلها مع مستمعيها الذين سيتمكنون من الدخول الى كواليس الاذاعة، و متابعة الاذاعة عبر الشبكة الهاتفية.

و قال من ناحيته أمين شعيب المدير العام لجوهرة تيليكوم الذي اشتغل مع الفريق لانجاح العلامة، ان الهدف هو تقريب المستمعين عبر المحتوى.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة