الرئيسية » بدون استثناء أي جهة، موسي تمد يدها للجميع و المهم هو سحب البساط من تحت اقدام النهضة و مشتقاتها (فيديو)

بدون استثناء أي جهة، موسي تمد يدها للجميع و المهم هو سحب البساط من تحت اقدام النهضة و مشتقاتها (فيديو)

في فيديو أنزلته مساء أمس الاثنين 13 جانفي 2020 على صفحة حزبها الرسمية، تطلب عبير موسي القيادية بالحزب الدستوري الحر، كل الوطنيين بما فيهم الشق اليساري على غرار المنجي الرحوي و حزب محمد عبو و كل الجهات حتى التي شتمتها و شيطنتها و سجنت قياديي حزبها لتجاوز التجاذبات السياسية و الايديولوجية و السياسية و التوجه لسحب الثقة من “الاخوان”.

و وعدت عبير موسي مقابل هذا بتنازل حزبها عن كل المناصب سواء في البرلمان أو في الحكومة مع منح صوت ال 17 عضوا من كتلتها لكسب رهان المرحلة التي تقتضي التجميع لانقاذ الوطن.

و توجهت في رسالتها لكل من المنجي الرحوي و التيار الديمقراطي و الكتل الديمقراطية و كل من لم يمنح صوته لحكومة الجملي باتمام المشوار و انقاذ البلاد ممن قاد البلاد منذ 9 سنوات و ارهقها و هو حاليا يتحالف مع استعمار اصبح يهدد الوطن.

و قالت للذين لم يمضوا على الوثيقة التي تقدم بها حزبها لسحب الثقة من رئيس البرلمان انه بامكانهم عدم الامضاء و حتى تمزيقها و تعويضها باخرى يصوغها كما يشاء الطرف الآخر و سيمضي عليها ال 17 من اعضاء كتلتها البرلمانية التي اثبتت تحليها بالوطنية و بروح المسؤولية.

و وعدت موسي بعدم تقديم اي مرشح لا لرئاسة المجلس في صورة اذا ما سحبت الثقة من رئيس البرلمان التي لم تذكره بتاتا بالاسم، و لا للتوزير في الحكومة التي سيقترح رئيس الجمهورية من يقودها بعد التشاور مع الأحزاب, فالمهم هو تحصين البلاد من الاسلام السياسي الذي دمر تونس اقتصاديا و سياسيا من الداخل و في الخارج.

 


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.