الرئيسية » الخبر الذي نشره الدائمي حول فتح الداهش ر.م.ع. التلفزة الوطنية لقناة اخبارية في مؤسسة التلفزة الوطنية غير دقيق و فيه مغالطة

الخبر الذي نشره الدائمي حول فتح الداهش ر.م.ع. التلفزة الوطنية لقناة اخبارية في مؤسسة التلفزة الوطنية غير دقيق و فيه مغالطة

نشر عماد الدائمي القيادي في الحراك اليوم الاثنين 13 جانفي 2020 تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، يقول فيها ان الرئيس المدير العام للتلفزة الوطنية “محمد الاسعد الداهش يفتتح قناة جديدة من غادي لغادي في ظل غياب الدولة”.

و أضاف المحامي السياسي أنه قد وقع (و ذلك دون اعلام الراي العام) تحديد تاريخ المناظرة لانتداب الاعلاميين ليوم 10 فيفري القادم للعمل بقناة تلفزية اخبارية لمؤسسة التلفزة الوطنية و انه ذلك قد تم باتفاق مع رئاسة الحكومة و الهايكا.

و فسر الدائمي طويلا هذه العملية المشبوهة حسب رأيه سواء حول الجهات الممولة أو رئاسة الحكومة أو الهايكا. و أما الحقيقة حول هذه العملية فهي غير ذلك بتاتا رغم ان فتح قناة اخبارية واردة.

و باتصالنا بأحد اعضاء الهايكا، قيل لنا ان هذه القناة الاخبارية ستعوض الوطنية الثانية التي تفتقد للهوية وهي إحدى بنود عقد الأهداف الذي وافقت عليه الهايكا و الحكومة كما ان هناك تحويل الاذاعة العمومية المحلية بالقصرين الى اذاعة مرئية.

و هذه تدوينة الدائمي :

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.