الرئيسية » بعد أن راج انه من المغادرين، المكلف بالاعلام لدى الجملي يكذب (وثيقة)

بعد أن راج انه من المغادرين، المكلف بالاعلام لدى الجملي يكذب (وثيقة)

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك، بعد دقائق من اعلان مجلس شورى النهضة مساء الخميس 9 جانفي في ساعة متأخرة من الليل، دعمه المطلق لحبيب الجملي، كذب المكلف بالاعلام لدى رئيس الحكومة المكلف قيس العرقوبي ما شاع حول انسحابه من الفريق الذي عبر عنه ضمنيا ظهر اليوم نفسه في تدوينة أخرى قال فيها “من اجتهد فله الأجر في كل الأحوال”.

كما انه في تدوينة أخرى عنونها “شهادة الله في الجملي و فريقه” (جاءت في نفس المساء اثر اعلان حزب قلب تونس عدم التصويت لحكومة الجملي)،و ممضاة فقط باسمه دون ذكر الصفة، قال فيها، في اخر الفقرة : “حاليا و غدا الأمر عند فريق آخر من بني الوطن“.

و عند ما وقع تداول الخبر حول انسحابه ( حسب الايحاء الذي تتضمنه تدويناته) في بعض المواقع و على صفحات التواصل الاجتماعي، و بعد اعلان شورى النهضة بدعمها للجملي غدا في البرلمان، و الحوار الخاص للجملي في موزاييك أين اكد مروره لتولي مهامه مع فريقه في القصبة، كذب قيس العرقوبي خبر انسحابه في تدوينة أخرى، و هذه المرة، جاءت تدوينته ممضاة باسمه و بصفته: “المكلف بالاعلام لدى رئيس الحكومة المكلف“.

“انسحابي من فريق السيد الحبيب الجملي إشاعة وافتراء

في غمرة الاشاعات المحمومة التي تتواتر هنا وهناك على منصات التواصل، ورد في إحداها أن المكلف بالاعلام والاتصال لدى رئيس الحكومة المكلف انسحب من فريقه.

وعليه أؤكد ان الخبر كاذب وعار عن الصحة وأني أعمل مع فريق السيد رئيس الحكومة المكلف، وساعمل معه إلى اخر لحظة وأنني من مساندي رئيس الحكومة في رؤيته الوطنية.

فكفى اراجيفا ودعوا الناس تعمل من اجل خير تونس وشعبها.

قيس العرقوبي
المكلف بالاعلام لدى رئيس الحكومة المكلف

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.