الرئيسية » الحبيب الجملي : تم التعرف على الجهة التي سربت قائمة تركيبة الحكومة قبل الإعلان الرسمي

الحبيب الجملي : تم التعرف على الجهة التي سربت قائمة تركيبة الحكومة قبل الإعلان الرسمي

في حواره اليوم الأربعاء 8 جانفي على شمس اف ام، قال حبيب الجملي الشخصية المكلفة من حركة النهضة الاسلامية بتشكيل الحكومة، انه تعرف على المصدر الذي نشر القائمة على صفحات التواصل الاجتماعي بالفيسبوك ليلة الإعلان عليها.

و اكد الجملي ان هذه الجهة ليست لا من دوائره و لا من دوائر رئيس الجمهورية و لا من دوائر النهضة. ولقد تم التعرف على الجهة و البحث لازال جاري. و اكد الجملي انه سيكشف على الجهة بعد يوم الجمعة 10 جانفي اثر عرض تركيبة حكومته على مجلس النواب.

واكد الجملي انه متفائل و لديه وعود بمنح الثقة لتركيبة حكومته. و حول تعيين 4 قضاة في الحكومة، محل نقد لاذع من المتابعين للشان العام، اكد الجملي ان زوجة قيس سعيد لم تتدخل أبدا في التعيين كما راج. و اضاف لمحاوره مالك الخالدي، انه سيقع التثبت مع رئيس الدولة في حقيقة ما قيل حول وزير الدفاع الذي تحوم حوله عدة تساؤلات. كما اكد ان لا شيء يثبت ان كاتبة الدولة بوزارة الصحة التي وقع اقتراحها في علاقتها بقلب تونس.

يبدو ان الحبيب الجملي بعيد كل البعد عما يحدث في البلاد و يجهل حتى الحياة السياسية و كل التساؤلات هي كيف له ان يحكم البلاد و هو يعيش على كوكب اخر، أم أنه أصبح واضحة أنه رجل التعليمات و سينصاع كليا للحزب الذي اختاره بتشكيلة حكومة على المقاس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.