الرئيسية » تداول خبر طلاقه من رملة في صفحات مقرصنة، علاء الشابي يتهم هذه الاطراف (وثيقة)

تداول خبر طلاقه من رملة في صفحات مقرصنة، علاء الشابي يتهم هذه الاطراف (وثيقة)

خبر الطلاق الذي تم نشره مساء أمس الاثنين 6 جانفي 2020 في عديد الصفحات و من بينها صفحة فايسبوك مقرصنة باسم رملة ذويب و تم تداوله بسرعة فائقة رواد صفحات التواصل الاجتماعي ازعج مضجع علاء الشابي.

فسارع بدوره ليرفع الالتباس الحاصل في المواقع الاجتماعية و التي فاجاته، مؤكدا انها اشاعة و ان هناك محاولة. لابتزازه و زوجته من لدن اطراف حاقدة.

كما توعد علاء الذين حاولوا التدخل في حياته الخاصة بقرصنة هاتفه و حساباته انه سيتتبعهم بالقضاء و سينالون جزاءهم. و اكد علاء ان زوجته التي وقعت محاولة لتشويهها هي أشرف من الشرف و ان الذي بينه و بين زوجته رملة ذويب أعمق و اكبر مما يتصور وختم رده بالقول “يا جبل ما يهزك ريح”.

و هذا ما نشره :

“رفعا الالتباس الحاصل في مواقع التواصل الاجتماعي في خصوص اشاعات طلاقي من زوجتي و محاولة ابتزازنا و تشويهنا من بعض الأطراف الحاقدة كقرصنة هاتفي و جميع حساباتي أؤكد اننا بخير و الحمد لله و كل من تدخل في حياتنا الخاصة سينال جزاءه بالقانون أما محاولة تشويه زوجتي و ابتزازنا فإن زوجتي اشرف من الشرف نفسه و كل من شوه امرأة محصنة على ذمة رجل سينال عقابه. الذي بيني و بين زوجتي أعمق و اكبر من هذه التفاهات لقد تعرضنا لكثير من الحقد و الغيرة والتشويه وواجهنا كل المكائد بثبات وصبر و اقول لبعض المرضى لن تهنؤا ابدا ابدا بخبر يفرحكم و يا جبل ما يهزك رييييح”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.