الرئيسية » عبد السّلام: “حكومة الجملي ستمرّ الى التّصويت وتنال ثقة البرلمان رغم كلّ المناورات ومحاولات التّعويق”

عبد السّلام: “حكومة الجملي ستمرّ الى التّصويت وتنال ثقة البرلمان رغم كلّ المناورات ومحاولات التّعويق”

نشر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الاثنين 06 جانفي 2020 تدوينة على صفحته الرّسميّة فايسبوك أكد فيها أن حكومة الحبيب الجملي ستنال ثقة البرلمان رغم كل المناورات ومحاولات التّعويق حسب نصّ التّدوينة.

وكتب رفيق عبد السلام “حكومة حبيب الجملي ستمر الى التصويت يوم الجمعة وتنال ثقة البرلمان بحول الله رغم كل المناورات ومحاولات التعويق، ليس بالضرورة لانها الحكومة الافضل التي نرغب فيها( ولا يوجد الخيار الأمثل في عالم السياسة)، بل لان في نجاحها مصلحة وطنية مقدرة”.

وأضاعف عبد الّسلام “البلد في أمس الحاجة الى تشكيل حكومة شرعية تعكس الحد الادنى من إرادة الناخبين تقوم بدورها في تحريك العجلة الاقتصادية المتعثرة، وحماية أمن البلد ومصالحه العامة في الداخل والخارج، خاصة في ظل تزايد المخاطر على حدودنا بسبب تفاقم الازمة في ليبيا الشقيقة”.

وكان مكتب مجلس نواب الشّعب قد قرّر نهاية الاسبوع الماضي تحديد تاريخ 10 جانفي الجاري موعدا للتصويت على حكومة الحبيب الجملي.

في سياق متّصل عبّرت عديد الكتل النّيابيّة عن نيتها في عدم التصويت لحكومة الجملي المقترحة على غرار حركة الشعب والتيار الديمقراطي وكتلة الدستوري الحر وتحيا تونس وغيرهم.

نصّ التّدوينة:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.