الرئيسية » حركة الشّعب: “حكومة الجملي، فيها من ابنه فجّر نفسه في سامرّاء وفيها من يمجد الإرهاب وحتّى شبهات فساد وسترحل نهائيّا بالدّولة”

حركة الشّعب: “حكومة الجملي، فيها من ابنه فجّر نفسه في سامرّاء وفيها من يمجد الإرهاب وحتّى شبهات فساد وسترحل نهائيّا بالدّولة”

في تدخله اليوم الاثنين 06 جانفي 2020 على موجات شمس اف ام، قال النائب عن حركة الشعب هيكل المكي ان حكومة الحبيب الجملي ستكون بتركيبتها الحالية ولربما آخر حكومة في تونس وسترحل فعلا بالدولة.

واضاف المكي ان هذه الحكومة خطر على المجتمع وهي حكومة تركيز وخطيرة من جميع النواحي. وحسب تصريحه، فيها جزء من حركة النهضة وهي حكومة عدم الوعي والجراة، حكومة فيها من ابنه ارهابي و فجر نفسه في سامراء و فيها من يمجد الارهاب وقانونيا يعاقبه القانون.

واكد هيكل المكي ان لانقاذ تونس, لا بد من الرجوع الى حكومة الرئيس “والنهضة أرادت هذه المرة ان تتذاكى مثل ما فعلته في 2011 و2014 وتطمع الناس بحقائب وزارية وهي في الحقيقة التي تحكم و ركة النهضة التي تساند حاليا اردوغان المستعمر الجديد لابد ان تفهم ان اردوغان قام باصلاحات في بلاده وطبيعي ان يحبه المواطن التركي فلو كنت تركيا لأحببته ولكن ان نكون من مواليه ليحقق رخاء شعبه على حسابنا فهذا مرفوض، حسب كلام النائب.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.