.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رسالة لسعد اليعقوبي لوزيرالتربية المقترح كمال الحجام: “يوم توزيرك سنكشف من يدعمك يا… صاحب المدرسة الخاصة خلسة”


740 Shares

في تعليق نشره مساء أول أمس الجمعة 3 جانفي 2020 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، هدد لسعد اليعقوبي الأمين العام لنقابة التعليم الثانوي بفضح كمال الحجام وزير التربية المقترح في حكومة الحبيب الجملي و من وراءه.

يقول اليعقوبي في رسالة سماها بالمضمونة الوصول لمن يهمه الأمر، “صاحب المدرسة الخاصة خلسة و أخرى للعائلة”: ” أهلا بك… مهزلة جديدة تنضاف الى وزارة التربية… يوم توزيرك سنكشف شركاءك و سنكشف من يدعمك. و لكن سنقول لك أهلا بك سيد الوزير لدينا إستحقاقات و لدينا ملفات على رأسها الإصلاح على قاعدة وطنية لا على قاعدة اللوبيات التي لم تنفع سابقبك حتى تنفعك”.

ما لم يقله اليعقوبي هو أن كمال الحجام هو المنسق العام لحزب النهضة بفرع بنعروس و من يدعمه هو حزب النهضة الفائز بالإنتخابات التشريعية 2019.

و من جهة اخرى، هلل اليعقوبي بمغادرة حاتم بن سالم الوزارة واصفا إياه ب”المغادر غير المأسوف عليه سليل عصابة الطرابلسية” : “شكرا على رفعة أخلاقك… الحقيقة ستظل تقض مضجعك و مضجع الباقين من بقاياك في الوزارة. رحلت غير مأسوف عليك و بقي المدرس شامخا و عزيزا و مكرما و بقيت الجامعة العامة عنوانهم كما أرادوها لا كما أردتها أنت و الأيادي القذرة التي أوهمتك يوما أنك ستعقد ندوة صحفية لإعلان النصر يوم 15 افريل 2019 كي تعلم انتهاء إصلاحك المزعوم و يتوجوك زعيم الاصلاح من ورق”.




2 تعليق على “رسالة لسعد اليعقوبي لوزيرالتربية المقترح كمال الحجام: “يوم توزيرك سنكشف من يدعمك يا… صاحب المدرسة الخاصة خلسة”

    1. محمد آثر

      غريب أمر هذا اليعقوبي، لا يعرف ماذا يريد ولكن نعرف ما يدفعه للتهجم على غيره بصفة استفزازية.
      النقابة منظمة اجتماعية فلماذا يقحم نفسه في السياسة التي لا يتقن حتى أبجدياتها.
      اليعقوبي صه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة