الرئيسية » قياديّة بحزب قلب تونس كاتب دولة في حكومة الحبيب الجملي المستقلّة (فيديو)

قياديّة بحزب قلب تونس كاتب دولة في حكومة الحبيب الجملي المستقلّة (فيديو)

أعلن رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي مساء أمس الخميس 02 جانفي 2020 عن تركيبة أعضاء حكومته في ندوة صحفية عقدت بقصر الضيافة بقرطاج، حكومة قال عنها أنّها مستقّلة.

الجملي اعلن في وقت سابق أن تشكيلة حكومته ستكون حكومة كفاءات وطنية ومستقلة وليست لها اي انتماءات حزبية لكن الملاحظ سيكتشف أنّ اعضاءها لم يكونوا مستقلين مثلما صرّح من ذلك تعيينه لعضو المكتب السياسي لحزب قلب تونس مهى العيساوي كاتب دولة لدى وزير الصّحة وهي ليست الوحيدة بل انّ هناك عديد الاسماء المنتمية والمقرّبة من بعض الاحزاب على غرار حركة النّهضة وقلب تونس مثلا.

وكانت مها العيساوي بصفتها عضو المكتب السياسي لحزب قلب تونس قد كانت ضيفة في برنامج السّياسة بالفلاقي الذي يقدّمه الاعلامي التونسي توفيق مجيد على قناة France 24، وقد حضرت بعد ترشّح رئيس الحزب نبيل القروي الى الدّور الثاني من الانتخابات الرّئاسيّة التي جرت في شهري سبتمبر وأكتوبر 2019.

وقد التحقت العيساوي بقلب تونس في شهر جويلية 2019 كعضو لمكتبه السّياسي أي بعد اقل من شهر من تأسيسه، ونجد صورتها الى جانب القروي في الصّفحة الرئيسية للحزب في “من نحن”.

في سياق متّصل أكّد عياض اللومي القيادي بحزب قلب تونس في تصريح لموزاييك البارحة انتماء مها العيساوي لقلب تونس من خلال قوله “عمرها ما كانت تنتمي للحزب” مضيفا “أن العيساوي من الكفاءات التونسية وقلب تونس يرحب بوجودها في الحكومة”، قائلا “تمنينا لو تمّ تعيينها في مجال البحث العلمي على قطاع الصحّة فهل ستكون فاعلة وهل ستقبل هذا المنصب؟”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.