الرئيسية » مريم الدبّاغ تردّ على “كلاش” كلاي بي بي جي المُخصّص لها في أغنية “ماتقوليش بوناني”

مريم الدبّاغ تردّ على “كلاش” كلاي بي بي جي المُخصّص لها في أغنية “ماتقوليش بوناني”


تضمّنت أغنية كلاي بي بي جي “ما تڨوليش بوناني” التي أطلقها ليلة رأس السنة الجديدة كلامات منافية للأخلاق فيها و معان خادشة للحياء كانت “كلاشا” مخصّصا لمريم الدباغ التي ردت عليه في الحين.

بعد “كلاش” بية الزردي في نوفمبر الماضي و كل ما ترتّب عنه من مقاضاة و محاكمات، كلاي بي بي جي يعود في أغنيته الجديدة ،”ماتڨوليش بوناني” التي اطلقها بمناسبة رأس السنة الادارية و خصصها لمهاجمة مريم الدباغ الحاملة للجنسية التونسية البريطانية والمثيرة للجدل حاليا في تونس و في البلدان العربية، لينقدها حول نمط حياتها و موقفها السلبي من الذين يتكلمون بحرف “ڨ” الذي عبرت عليه إثر كلاش بينها و بين الاعلامية عربية حمادي في “بوليميك”، أحد برامج سمير الوافي على قناة التاسعة و الذي وقع ايقافه يوم 17 ديسمبر الماضي لمدة 3 أشهر لعدم حذف المقطع الذي آثار الجدل رغم ان البرنامج مسجل و لأنه كان هناك نية مسبقة لاستفزاز الضيفة.

و اجابت مريم الدباغ مهاجمة كلاي بي بي ج بتدوينة قالت فيها بكل تعالي على موقعها بالانستغرام: “وقتلي أنا عاملة جو و عايشة… ما نسمعش أغاني الشلايك”.

و كما هو معهود، كلاي بي بي ج الذي يعيش كمغني راب من الكلاش في أغانيه، سيُصعّد في نبرته و يواصل استفزازه سواء لمريم الدباغ أو غيرها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.