الرئيسية » تطاوين: اتّحاد الشّغل يدعو مجلس النّواب لتخصيص جلسة استثنائيّة للجهة ويدعو العاملين في حقلَيْ نوّاة والواحة الى تنفيذ وقفات احتجاجيّة

تطاوين: اتّحاد الشّغل يدعو مجلس النّواب لتخصيص جلسة استثنائيّة للجهة ويدعو العاملين في حقلَيْ نوّاة والواحة الى تنفيذ وقفات احتجاجيّة

دعا الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين مجلس نواب الشعب إلى ضرورة عقد جلسة استثنائية خاصة بجهة تطاوين، وإلى تشكيل لجنة تتصل بالمعتصمين في ساحة مقرّ الولاية وتفتح أبواب التفاوض معهم.

كما طالب الإتحاد بالكشف عن اسباب تعطيل تنفيذ التعهدات السابقة الخاصة بالجهة والعمل على إزالتها، ووجّه دعوة لرئيس الجمهورية إلى التحرك والتفاوض مع المعتصمين في ظل تأخّر تشكيل الحكومة وعدم جدية حكومة تصريف الأعمال.

في سياق متّصل نشر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين اليوم الخميس 02 جانفي 2019 على صفحته الرّسمية فايسبوك اعلام الى العاملين جميع اعوان واطارات شركة OMV العاملين في حقلي نوارة والواحة بتنفيذ وقفات احتجاجية لمدّة 3 ايام انطلاقا من تاريخ اليوم لمدّ ساعتيتن.

وجاء في نصّ الاعلام أنّ هذا يعود الى عدم جدّية ومصداقية الشركة في التفاوض مع الطرف النقابي حول وضعية أعوان واطارات أكاديمية نوارة ومراجعة عقود الشغل بالرغم من مراسلة الاتحاد في طلب عقد جلسة عمل عاجلة في الغرض الا أنّ ادارة الشركة مازالت تمارس المماطلة والتلكّؤ.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.