الرئيسية » تركيبة حكومة الجملي : حركة النهضة لها بعض الملاحظات و لازالت في انتظار تغيير بعض الاسماء و لم تتلقى بعد أي رد…

تركيبة حكومة الجملي : حركة النهضة لها بعض الملاحظات و لازالت في انتظار تغيير بعض الاسماء و لم تتلقى بعد أي رد…

بعد ان عقد رئيس الحكومة المكلف مساء اليوم الاربعاء 1 جانفي 2020 بقرطاج ندوة صحفية فيها جعجعة و كلام كثير عن مجهوداته و شكر جزيل عن الذي كان سببا في تكليفه، كل ذلك دون الإعلان عن اعضاء الحكومة الجديدة كما سبق الإعلان عنه و بعد بيان توضيحي لرئاسة الجمهورية فيه تكذيب للجملي، تنشر حركة النهضة هي الاخرى بلاغا اعلاميا.

و يقول البيان أن رئيس البرلمان راشد الخريجي الغنوشي (و رئيس النهضة) قد التقى الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 رفقة وفد من قيادات الحركة الحبيب الجملي الذي تولى عرض مشروع تشكيلة الحكومة.

و حسب نفس البيان، قدم وفد حركة النهضة عديدا من الملاحظات للجملي و لكن إلى حد الان، لم تتلقى أي رد حول التشكيلة النهائية للحكومة وهي في انتظار آخر ما تقرر لاتخاذ الموقف المناسب منها.

يبدو ان وضعية رئيس الحكومة المكلف غير مرتاحة البتة لا في قرطاج و لا في مونبليزير و لا لدى عامية الشعب الذي انهكه الانتظار و الوضع السياسي و الأقتصادي و الاجتماعي في تدهور و كل الخوف يكمن في مدى صبر كل الاطراف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.