الرئيسية » نائب و عضو مكتب شورى حركة النهضة ناجي الجمل يدعو للمرور إلى حكومة الرئيس

نائب و عضو مكتب شورى حركة النهضة ناجي الجمل يدعو للمرور إلى حكومة الرئيس

النائب عن النهضة ناجي الجمل يرى عكس ما يحاول فرضه راشد الغنوشي رئيس الحركة في تركيبة حكومة حبيب الجمل و يصرح بأنه اصبح مقتنعا بالمرور مباشرة الى حكومة الرئيس لانقاذ البلاد.

و في تدوينة نشرها مساء اليوم الاحد 29 ديسمبر 2019 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، عبر ناجي الجمل عن شكوكه في نجاعة تركيبة حكومة حبيب الجملي و قدرتها على القيام بالاصلاحات العاجلة و الضرورية للخروج من ازمة الاقتصاد التي تمر بها حاليا البلاد.

و أضاف النائب مؤكدا ان حكومة سياسية بإمتياز يختارها رئيس الجمهورية بالتشاور مع الاحزاب السياسية الممثلة في البرلمان و يشارك فيها من اراد هي الأقدر على رفع التحديات الكبيرة، لأنها مسنودة من الرئيس و من حزام سياسي واسع.

هذا وقد اعلن قيس العرقوبي المكلف بالاعلام لدى حبيب الجملي اليوم الاحد 29 ديسمبر 2019 عبر تدوينة على صفحته بالفايسبوك، ان رئيس الحكومة المكلف الذي التقى في نفس اليوم نورالدين الطبوبي، الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل، سيعقد عشية الغد الإثنين 30 ديسمبر ندوة صحفية بدار الضيافة بقرطاج.

و من المنتظر ان يعلن الجملي عن تشكيلة حكومته. و في ايحاء لهذه الفرضية، صرح الطبوبي للاعلاميين انه و لابد من اطلاق يد الجملي الذي يتعرض الى ضغوطات من الحزب الذي كلفه، لتوزير قيادات من الصفوف الثالثة و الرابعة و الخلفية له. و اضاف الطبوبي ان الأمر صعب في البلاد و على الجملي تحمل مسؤوليته في اختياراته.

كما رجح الطبوبي الإعلان عن حكومة الجملي غدا. و اكد العرقوبي من جهته، ان المصادقة على تركيبة حكومة الحملي بمجلس نواب الشعب سيكون قبل بداية سنة 2020.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.