.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المندوب الجهوي للسّياحة بسوسة: “نتوقّع توافد حوالي 30 ألف سائح على نزل سوسة القنطاوي ليلة رأس السنة”


أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد أمس الخميس 26 ديسمبر 2019 لموزاييك بأن نسبة الحجوزات ببعض الفنادق الهامة بجهة سوسة القنطاوي حققت نسبة إمتلاء 100% في اطار الاستعداد لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية، ومن المنتظر أن تصل نسبة الحجوزات ببقية الفنادق بالمنطقة السياحية سوسة القنطاوي نسبة إمتلاء 80 بالمائة على حدّ تقديره.

وأضاف القايد أن نسبة الحجوزات في اهم الوحدات الفندقية  من مطاعم سياحية وملاهي ليلية بلغت 100%.

وفي سياق متّصل أفاد القايد أن الحجوزات مازالت متواصلة مع توقعات بأن يبلغ عدد السياح الذين سيقضون ليلة رأس السنة الميلادية بمنطقة سوسة القنطاوي بين  27 و 30 ألف سائح.

و لفت إلى أن أغلب الوافدين على المنطقة السياحية سوسة القنطاوي لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية من الجنسيات التونسية والجزائرية والبريطانية والألمان ..و من البلدان الإسكندنافية على غرار الدنمارك والسويد والنرويج.

وذكر المندوب الجهوي للسياحة بسوسة أن المنطقة السياحية سوسة القنطاوي سجلت خلال الفترة الممتدة من 11 ديسمبر 2019 إلى غاية 20 من نفس الشهر تطورا في عدد الوافدين  بلغ 24.919 سائحا أي بزيادة قدرت بـ19.6% مضيفا أنه تم تسجيل تطورا ملحوظا في عدد الليالي المقضاة بلغت 55.901 ليلة مقضاة أي بتطور يناهز 14 % محققا بذلك نسبة امتلاء الفنادق بجهة سوسة القنطاوي بنسبة حوالي  50% بزيادة تقدر بـ 4%.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة